شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لبنان ارتفاع حصيلة اشتباكات مخيم عين الحلوة إلى 11 قتيلا، CNN ارتفع عدد قتلى العنف المسلح المستمر بين الفصائل الفلسطينية في مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان إلى 11 قتيلا، إضافة إلى إصابة 40 شخصًا .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. ارتفاع حصيلة اشتباكات مخيم عين الحلوة إلى 11 قتيلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. ارتفاع حصيلة اشتباكات مخيم عين الحلوة إلى 11...

(CNN)-- ارتفع عدد قتلى العنف المسلح المستمر بين الفصائل الفلسطينية في مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان إلى 11 قتيلا، إضافة إلى إصابة 40 شخصًا آخرين، من بينهم موظف بوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في الشرق الأدنى، بحسب بيان نشرته الأونروا يوم الاثنين.

وأشار البيان إلى أنه "بحسب التقارير، قُتل 11 شخصًا وأصيب 40 آخرون من بينهم موظف بوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا). أصيبت مدرستان تابعتان للأونروا بأضرار. واضطر أكثر من 2000 شخص إلى الفرار بحثا عن الأمان".

ناشدت الأونروا جميع الأطراف المشاركة في القتال بمخيم عين الحلوة، وقف الأعمال العدائية على الفور وإعطاء الأولوية لسلامة المدنيين، خاصة الأطفال المعرضين للخطر. ودعا بيان الوكالة جميع الأطراف المسلحة إلى الالتزام بالقانون الدولي واحترام مباني ومرافق الأونروا.

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إن الاشتباكات اندلعت بداية في المخيم الذي يقع بالقرب من مدينة صيدا الجنوبية، السبت، مع استمرار تصاعد التوترات حتى الاثنين، مضيفة أن "أسلحة ثقيلة" تستخدم في القتال.

في وقت سابق، قال رئيس الوزراء الفلسطيني لشبكة CNN الإثنين، محمد اشتية، إن أحد قادة حركة فتح التي يتزعمها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وأربعة من مساعديه قتلوا في اشتباكات مع الجماعات الإسلامية المتناحرة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وندد مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالقتال، الاثنين، ووصف "الاغتيال الإرهابي لقوات الأمن الوطني" بأنه "تجاوز لكل الخطوط الحمراء".

قد يهمك أيضاً

وأضاف أن الجماعات الإرهابية المتطرفة تحاول منذ سنوات تنفيذ أجنداتها في المخيم بهدف تقويض استقرار المخيم. وقال مكتب عباس: "هذا الامر لا يجوز ولن يمر دون محاسبة مرتكبي هذه المجزرة".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. ارتفاع حصيلة اشتباكات مخيم عين الحلوة إلى 11 قتيلا وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفلسطینیین فی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا الإعصار ياغي في فيتنام إلى 24 قتيلا

 لقي 24 شخصاً على الأقل حتفهم، وأصيب 299 آخرون، خلال اليومين الماضيين، جراء الإعصار ياغي وما تبعه من انهيارات أرضية وفيضانات في شمال فيتنام، مع احتمال حدوث المزيد من الفيضانات، بحسب وكالة أنباء “رويترز” نقلاً عن بيان أصدرته حكومة فيتنام، اليوم الإثنين.

وذكرت الحكومة الفيتنامية في بيانها، أن الإعصار الذي وصل البلاد السبت الماضي، تسبب في تعطيل إمدادات الكهرباء والاتصالات في عدة أجزاء من البلاد، معظمها في مقاطعتي كوانج نينه وهايفونج.

وحذرت وكالة الأرصاد الجوية في فيتنام اليوم، من حدوث المزيد من الفيضانات والانهيارات الأرضية.وام


مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا إعصار ياجي في فيتنام إلى 63 قتيلاً و40 مفقودًا
  • 63 قتيلا و40 مفقودا.. ارتفاع حصيلة الإعصار «ياجي» في فيتنام
  • ارتفاع حصيلة الإعصار ياغي في فيتنام إلى 63 قتيلا و40 مفقودا
  • 25 قتيلاً..ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على سوريا
  • عاجل | مراسل الجزيرة: اشتباكات مسلحة بين مقاومين والأجهزة الأمنية الفلسطينية في مخيم جنين
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي في محيط مدينة مصياف السورية إلى 16 قتيلا
  • نحو 60 قتيلاً وجريحاً.. حصيلة جديدة للقصف الاسرائيلي على مصياف السورية
  • ارتفاع عدد ضحايا الإعصار ياغي في فيتنام إلى 24 قتيلا
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 قتيلا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة في تعز إلى 15 قتيلاً