برباعية مقابل هدف، حسم الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز، ورغم الفوز الكبير، شهدت المباراة حالة من الجدل، كان بطلها إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق.

إمام عاشور الذي حرص على الاحتفال بطرق مميزة ولافتة للنظر في أول 3 أهداف للأهلي التي سُجلت بأقدام كلٍ من وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال عبد الواحد، لم يحتفل بنفس الطريقة في الهدف الرابع الذي سجله زميله في الفريق وصديقه المقرب محمود عبد المنعم كهربا.

سبب عدم احتفال إمام عاشور بهدف كهربا في مرمى الاتحاد السكندري

الحزن ظهر بشكل كبير على إمام عاشور، خلال جلوسه على دكة البدلاء بعد استبداله في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وتحديدا بعد 4 دقائق من تسجيل الفريق السكندري هدفه الوحيد في المباراة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن» سبب ظهور الحزن على إمام عاشور وعدم احتفاله بهدف كهربا مثل احتفاله بالأهداف الثلاثة الأولى، قائلا: «بالتأكيد أي لاعب بيكون عايز يكمل المباراة، كما أنه تعرض لعتاب بسبب الهدف الذي سكن شباك الأهلي، ولكن لا توجد أي أزمة، الأمر انتهى بنهاية المباراة».

الجماهير تعاتب إمام عاشور بسبب هدف الاتحاد السكندري

وكانت الجماهير وجهت هجوما لإمام عاشور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهدف الذي سكن شباك الأهلي، خاصةً بعدما ظهر اللاعب وهو «يتمشى» في الملعب بينما هناك هجمة خطيرة على مرمى الفريق.

وحرص كهربا على التوجه نحو دكة البدلاء بعد تسجيله هدفا في مرمى الاتحاد السكندري لتوجيه التحية لزميله إمام عاشور، الذي قام بتحيته ولكن لم يحتفل كما هو معتاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي كهربا الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الاتحاد السکندری إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله معاتبة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لزميله في الفريق إمام عاشور خلال مراسم استلام الميداليات الفضية عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأنه لم يكن هناك أي نوع من أنواع المشادة بين الثنائي، مؤكدا أن أفشة كان يطالب إمام عاشور بضبط النفس وعدم الاستماع لهجوم الجماهير عليه واستفزازات لاعبي الأبيض خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر أن الثنائي تربطهما علاقة قوية، وأن ما ظهر في الفيديو جاء من باب الخوف عليه من استفزازه، وهو ما قد يؤدي إلى رد فعل يدين اللاعب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية. 

مقالات مشابهة

  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة"
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول