استقبل فلاديمير بوتين، التهاني من زعماء العالم، بمناسبة تنصيبه رئيسا لروسيا لولاية خامسة، في حفل تنصيب ضخم في الكرملين حضره الآلاف، وبينما غابت الولايات المتحدة عن حفل التنصيب ولم ترسل التهاني، وبعض الدول الغربية الأخرى تلقى بوتين العديد من التهاني من زعماء العالم.

فلاديمير بوتين يستقبل التهاني من الصين

وبعث الرئيس الصيني شي جين بينج، برقية تهنئة إلى فلاديمير بوتين بمناسبة توليه منصبه بشكل رسمي، معربا عن أمله في أن تحقق روسيا نجاحات جديدة وأن تتطور العلاقات بين روسيا والصين بنجاح، وفقا لبيان الخارجية الصينية.

وقال الممثل الرسمي لوزارة الخارجية الصينية لين جيان، إن بلاده تهنئ بوتين على توليه منصب رئيس روسيا، معربا عن ثقته، بتحقيق روسيا نجاحات جديدة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية تحت قيادته، وفقا لروسيا اليوم.

ملك تايلاند يهنئ فلاديمير بوتين بولايته الجديدة

وهنأ ملك تايلاند ماها فاجيرالونجكورن، بوتين بمناسبة توليه منصبه لولاية جديدة في برقية أعرب فيها عن خالص تهانيه وامنياته له بالصحة الجيدة والسعادة والنجاح.

زعيم كوريا الشمالية يهنئ فلاديمير بوتين

وتوجه الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج-أون برسالة إلى بوتين، هنأه فيها ببدء فترة ولايته الخامسة، معربا عن أمنياته له بالنجاح الباهر في عمله.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين الرئيس الروسي بوتين حفل تنصيب بوتين فلادیمیر بوتین

إقرأ أيضاً:

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس المجلس الأعلى للاعلام - في برقية التهنئة - اليوم، الخميس، : "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة هذا النصر الخالد الذي سيظل مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة".

وأضاف جبر: أن هذا النصر العظيم أكد عزم الشعب المصري وقواته المسلحة وقدرتهم على الانتصار.. مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري قدموا أرواحهم في سبيل تحرير تراب الوطن.. مؤكدا أن نصر أكتوبر يعد علامة عسكرية فارقة في التاريخ، كما أنه كان درسًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شبر واحد من الأراضي المصرية.

مقالات مشابهة

  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • بايدن يبحث مع زعماء مجموعة السبع عقوبات جديدة ضد إيران
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • الرئيس الصيني يهنئ إيشيبا على انتخابه رئيسا لوزراء اليابان
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده