شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تعليق من أوسوريو عقب هزيمة الزمالك أمام الشباب السعودي، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الشباب السعودية التي أقيمت اليوم في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من أوسوريو عقب هزيمة الزمالك أمام الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من أوسوريو عقب هزيمة الزمالك أمام الشباب...

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الشباب السعودية التي أقيمت اليوم في البطولة العربية كان متكافئا إلى حد كبير.

أوسوريو: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الشباب السعودي

وقال أوسوريو: " كان هناك رد فعل غريب جدا فيما يتعلق بقرار ركلة الجزاء التي احتسبت للشباب السعودي، مما جعل المباراة صعبة، وفي رأيي القرار خاطئ، كما أن الحكم لم يتحكم في المباراة بدون البطاقات الصفراء الوهمية التي منحها للاعبين، مما أثر على الأداء بشكل كبير"

وأشار أوسوريو إلى أن الجهاز الفني اقترح الدفع بناصر منسي ولكنه كان يرى أن الفريق في حاجة للاعبين يجيدون صناعة الفرص، كما أن الفريق اعتمد أيضا على العرضيات والأمر في النهائية مسؤوليته الشخصية.

واستطرد أوسوريو قائلا :" مباراة النصر ستكون قوية وصعبة، والمنافس فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار ودعم مادي كبير، وأتمنى أن يكون التحكيم في هذا اليوم جيد ولا يحدث ما حدث في لقاء اليوم".

وتابع قائلا :" فريقي لعب كرة جماعية، وليس كما يقال أننا نلعب بشكل فردي، وتمكنا من التحكم في مجريات اللقاء ولا يوجد تقصير من أي لاعب، وسنستعد بجدية لمباراة النصر".

وأتم :" نخوض مباراة كل يومين وبالتالي لابد من إجراء تدوير بين اللاعبين، وعمرو السيسي نجح في إيقاف بانيحا وحصل على بطاقة صفراء وبالتالي اخرجته حتى لا يتعرض للطرد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أوسوريو عقب هزيمة الزمالك أمام الشباب السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر الريال السعودي أمام الجنيه بالبنوك اليوم 2 أغسطس

 

يقدم هذا التحديث للعملات العربية  لأسعار صرف الريال السعودي مقابل البنوك المصرية في مختلف البنوك الحكومية في مصر اعتبارًا من تاريخ  اليوم 2 أغسطس 2024. 

 

سعر الريال السعودي أمام الجنيه 

بنك مصر: 12.94 جنيه، 12.98 جنيه للبيع
البنك التجاري الدولي: 12.90 جنيه، 12.99 جنيه للبيع
بنك الاستثمار العربي: 12.93 جنيه، 12.99 جنيه للبيع
البنك الأصلي - كيو إن بي: 12.867 جنيه، 12.99 جنيه للبيع
بنك الإسكندرية: 12.95 جنيه، 12.98 جنيه للبيع
مصرف أبو ظبي الإسلامي: 12.98 جنيه، 13.01 جنيه للبيع


يتم تحديث هذه التصنيفات من قبل البنوك وفقا لشروط الشروط في سوق الصرف. ومن المتوقع أن تستمر الريال السعودي في تعذيبه ضد الجنيه المصري في المحلية.

 

شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة منتخب المغرب × الولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 شاهد مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب المغرب ???????? و???????? الولايات المتحدة الأمريكية | ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وبناء على المعلومات الواردة، يبدو أن العملات العربية ظلت مستقرة نسبيا أمام الجنيه المصري في سوق الصرف الأجنبي اليوم 2 اغسطس  2024 وفيما يلي أبرز تفاصيل أسعار صرف العملات العربية الرئيسية وفقا لأحدث تحديث من موقع البنك المركزي المصري:

الريال السعودي:

سعر الشراء: 12.87 ج.م.
سعر البيع: 12.90 ج.م


دينار كويتي:

سعر الشراء: 157.88 ج.م.
سعر البيع: 158.38 ج.م


الدرهم الإماراتي:

سعر الشراء: 13.14 ج.م
سعر البيع: 13.18 ج.م


دينار بحريني:

سعر الشراء: 128.10 ج.م
سعر البيع: 128.47 ج.م


الريال العماني:

سعر الشراء: 125.41 ج.م.
سعر البيع: 125.78 ج.م


الريال القطري:

سعر الشراء: 13.23 ج.م.
سعر البيع: 13.28 ج.م


الدينار الأردني:

سعر الشراء: 68.01 ج.م
سعر البيع: 68.39 ج.م


وباختصار، يبدو أن العملات العربية حافظت على استقرارها أمام الجنيه المصري في سوق الصرف الأجنبي اليوم، مع ملاحظة تقلبات طفيفة بين العملات المختلفة وتستند هذه المعلومات إلى أحدث الأسعار الرسمية التي ينشرها البنك المركزي المصري.

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه بالبنوك اليوم 2 أغسطس
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة اليوم في الدوري
  • سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2-8-2024 أمام الجنيه
  • أشرف نصار يُعلق على الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك لضم يعقوبو
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري.. هزيمة واحدة للأحمر
  • السعيد راحه من تدريبات الزمالك تعرف على السبب
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 31-7-2024 بالبنوك
  • بعد هزيمة المغرب.. شنيشل يعتذر عن الاستمرار مع الأولمبي