شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن منظمة التعاون الإسلامي تدين تكرار الاعتداءات السافرة على قدسية المصحف الشريف، صدر البيان الختامي لاجتماع منظمة التعاون الإسلامي بشأن تداعيات حرق المصحف، مساء الإثنين.وأدان البيان بشدة تكرار الاعتداءات السافرة على .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة التعاون الإسلامي تدين تكرار الاعتداءات السافرة على قدسية المصحف الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة التعاون الإسلامي تدين تكرار الاعتداءات السافرة...

صدر البيان الختامي لاجتماع منظمة التعاون الإسلامي بشأن تداعيات حرق المصحف، مساء الإثنين.

وأدان البيان بشدة تكرار الاعتداءات السافرة على حرمة وقدسية المصحف ويأسف لتكرارها، كما أسف لعدم اتخاذ مايلزم لمنع تدنيس المصحف في السويد والدنمارك.

وجدَّد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه،خلال كلمته في افتتاح الدورة الاستثنائية الثامنة عشرة لمجلس وزراء الخارجية بدول منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت اليوم افتراضياً، دعوته إلى السلطات السويدية والدنماركية إلى اتخاذ إجراءات على المستوى الرسمي لمنع تكرار تدنيس وحرق نسخ من المصحف الشريف.

القضية خطيرة بالنسبة للعالم الإسلامي

وأعرب عن خيبة أمله من عدم اتخاذ أي إجراءات في هذا الصدد حتى الآن، داعياً السلطات إلى النظر في خطورة القضية بالنسبة للعالم الإسلامي وانعكاساتها على علاقاتها مع دول المنظمة.

ونقل الأمين العام مخاوف الدول الأعضاء إلى حكومتي السويد والدنمارك والأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي من استمرار إصدار السلطات السويدية والدنماركية التراخيص التي سمحت بارتكاب مثل هذه الأعمال التي وصلت إلى مستوى مقلق.

مجلس حكماء المسلمين يدين حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك

منظمة التعاون الإسلامي تدين تكرار الاعتداءات السافرة على قدسية المصحف الشريف للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة التعاون الإسلامي تدين تكرار الاعتداءات السافرة على قدسية المصحف الشريف وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية

استقبل معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي، وزير الصحة اليوم سعادة الدكتورة حنان بلخي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، وذلك في إطار مشاركتها في المؤتمر العماني الأول للمدن الصحية بمحافظة ظفار.

ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين سلطنة عمان ومنظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى أولويات العمل المشترك ضمن استراتيجية التعاون القُطري لتحقيق الأهداف الصحية والتنموية المشتركة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي، وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وسعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري، وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي، إلى جانب وفد من منظمة الصحة العالمية برئاسة الدكتور جان جبور، ممثل المنظمة بسلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • الكويت تؤكد تضامنها مع لبنان وشعبه وتدين الاعتداءات السافرة للبلد الشقيق
  • التعاون الإسلامي تدين اقتحام مجموعات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يسجل 1622 جريمة وانتهاكًا في أنحاء الأرض الفلسطينية خلال أسبوع
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني السافر على ميناء الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة
  • منظمة التعاون الإسلامي تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • سوريا وحركات المقاومة تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان: تصعيد خطير في المنطقة