الفن واهله، تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لمطرب الراب عفروتو،كشف الرابر الشهير عفروتو عن تعرضه لوعكة صحية شديدة وذلك من خلال ستوري الخاص بحسابه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لمطرب الراب عفروتو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لمطرب الراب عفروتو

كشف الرابر الشهير عفروتو عن تعرضه لوعكة صحية شديدة وذلك من خلال ستوري الخاص بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عفروتو:" الحمد الله على كل شيء، جالي قطع في الحنجرة ولازم أفضل على الأقل 10 أيام دون كلام نهائيًا كلام يكون عند الضرورة بس ولازم ألتزم العلاج دعواتكم بالشفاء العاجل".

ما آخر حفلات الرابر عفروتو؟

يشار إلى أن أحيا الرابر عفروتو مؤخرًا عدد من الحفلات الغنائية ضمن جولته الأوروبية في بلاد لندن وفرنسا وألمانيا، الشهور الماضية بحضور جماهيرى ضخم من  الجاليات العربية.

ما هي آخر أعمال الرابر عفروتو ؟

يذكر أن آخر أعمال الرابر عفروتو طرح مغني الراب عفروتو، أغنية اسكت خالص، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وكان طرح عفروتو ألبومه سان ستيفانو، وضم عدد من الاغانى منها "تيجي جون، فلانتينو، سموم ومريض".

كلمات أغنية أسكت خالص

أدعكها ما ترملش (خش يا كبير (ما بصش على السعر أبص لفوق وما تمنش (ذيع أخوك نط في الصفقة تسيبها وقتي وما تصممش أزميلي أنا أخش وما طجنش في الوضع اللي تشوفه ما يطمنش (وأخويا أفكسني بالله عليك (عربوك (عشان راسي مريحاني (واه (وذبلتي سنها حامي (آه ريحت بيها أسامي (يا زميلي وأنا كل مرة ليه (ليه بقى تخليني أديكوا عالي إنتوا تحبوا تشوفوا نابي (إنتوا تحبوا تشوفوا مين (ووه واحنا جانجستات (أوكي، أوكي) وإنتوا كونچيستال (وديني) الكلام ببلاش (عليني) مش بشوف إثبات (صاحيني) والشباب بتصيع إبن خالتي وأنا كارف للكلام واه فين أيام لبنان لما أنا كنت مقضيها نسوان fake كل الناس دي cage كل الناس دي فران هنا في إديني كاش أنا أمشي لك كل حاجة إسمي عفرت أنستا باي زميلي قال لي أنا وحشني الجري بتاعك فأنا بنافسني عشان مليت مش عايز أرجع أجري أزميلي بس منه لله محمد سيف عملت فلوس وإنتاج غنيت برة أنا والتيم لفينا بلاد plan جيبت البورد وحطينا شو، أسكت خالص يا حيوان Okay (عملت فلوس وإنتاج (عملنا فلوس (غنيت برة أنا والتيم لفينا بلاد (لفينا بلاد كثير (حطينا فيه) plan جيبت البورد وحطينا (أسكت خالص يا حيوان (أسكت خالص يا بتعصب بس أنا كول (كول أوي) قولت لها إنت بحر بس أنا حوت (حوت أوي) قولت لها إنت إسباني بس أنا طور (طور أوي) قولت لها إنت صاروخ بس أنا أطول (و أو وأعدائي شلة ألاضيش (ألاضيش عشت فراضية عارفه وبعرف أرابيه صورتي في كل حتة في مصر وشوف إعلاني ع الرصيف تحت بيتكوا كثير حاولوا تفوكوا الشلاضيم G قاعد جنبي أحمد كابتن إحنا بعيد وأنا مش نسيك بس بجليك وسيط money بتشفوا ستايلي عشان شوفتوا والتلفريك London eye فيك شبه مني كثير ووه هواللي بيقدرني أنا باقي له (بمسي ع السادات وبمسي ع السلام سبيكو (أحلى مسا (أما اللي مش مننا أزميلي بندوس عليه ونهينوا (يا ترا وريته لأكستي قالت لي بليز أنا عايزة نيدو عملت فلوس وإنتاج غنيت برة أنا والتيم لفينا بلاد plan جيبت البورد وحطينا شو) أسكت خالص يا حيوان) Okay (عملت فلوس وإنتاج (عملنا فلوس (غنيت برة أنا والتيم لفينا بلاد (لفينا بلاد كثير (حطينا فيه) plan جيبت البورد وحطينا (أسكت خالص يا حيوان (أسكت خالص يا (بقول لك أسكت خالص يا (أسكت خالص يا (أسكت خالص يا (أسكت خالص يا طب أنا نظرية وهي إن أنا (أسكت خالص يا) شايف إعلان موزة أنا عادي خالص

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لمطرب الراب عفروتو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 30-09-2024 في السطور التالية:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها النهائي من تجديد عقد المدرب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يرغب في تجديد عقد جوزيه جوميز في الفترة المقبلة".

وتابع:" جوميز تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، وعروض من إيران، للرحيل عن نادي الزمالك".

وأشار:" نادي الزمالك كان ينتظر حتى مباراة السوبر الإفريقي، للحديث عن ملف تجديد عقد جوميز، والرغبة داخل النادي زادت عقب التتويج باللقب على حساب الأهلي ".

وأوضح رمزي:" جوزيه جوميز سعيد للغاية في نادي الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن صفوفه، ولكن هناك أمر وحيد أزعج المدرب قبل مباراة السوبر الإفريقي، وهو تسريب أحد أعضاء الزمالك، أجزاء من مران الفريق إلى وسائل الإعلام".

واختتم:" لذلك جوميز كان "يتوه" وسائل الإعلام في المران الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقي "
 

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز