الفن واهله، تعرف على تفاصيل فيلم وش فى وش لـ محمد ممدوح وأمينة خليل،ينطلق عرض فيلم وش فى وش بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل، فى السينمات يوم الأربعاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل فيلم "وش فى وش" لـ محمد ممدوح وأمينة خليل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل فيلم "وش فى وش" لـ محمد ممدوح وأمينة...
ينطلق عرض فيلم «وش فى وش» بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل، فى السينمات يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس المقبل، للمنافسة في موسم الصيف السينمائي2023، ومن المقرر طرح البرومو الرسمي للفيلم خلال الأيام القليلة القادمة. البوستر الرسمي لفيلم وش فى وش أحداث فيلم وش وش تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل فيلم "وش فى وش" لـ محمد ممدوح وأمينة خليل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم وش

إقرأ أيضاً:

السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع

قال السيناريست محمد الباسوسي رئيس مهرجان الغردقة لسينما الشباب، إن الفن دائمًا ما يتناول قضايا مجتمعية مهمة، ويستعرضها بطريقة فنية ممتعة للتوجيه عن المشكلات الموجودة بالمجتمع، وهذا ما ينطبق على طريقة المعالجة الموضوعية له في طريقة التناول، مشددا على أن ليست مهمته إيجاد أو تقديم حلول للمشكلات المجتمعية ولكنه يشير بالضوء إليها.

محمد الباسوسي يكشف معالجة الفن للقضايا المجتمعية

وأضاف السيناريست محمد الباسوسي في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن قضية مثل الإلحاد التي تظهر بين الحين والآخر برع الفن في تقديمها، والتأكيد على أن الأديان واحدة ولابد من عدم التفرقة بينها، موضحا أن قضية الإلحاد كانت بداية انتشارها وتوجه الشباب لها بسبب بعض الأفكار غير المسئولة والموجهة خارجيًا والفن بدوره يساهم في تصحيح مسارها، مستشهدًَا بفيلم الملحد الذي من المقرر عرضه في دور العرض الفترة المقبلة ويتناول تلك القضية.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، هشام عاشور، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه ضد رونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة النصر والريان في أبطال آسيا
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع