شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأعلى للقضاء يناقش البدائل المقترحة للرئاسات المنتهية للهيئات القضائية، عقد المجلس الأعلى للقضاء اليوم الأثنين بمقره في مدينة طرابلس اجتماعه العادي برئاسة المستشار مفتاح القوي، وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى للقضاء يناقش البدائل المقترحة للرئاسات المنتهية للهيئات القضائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى للقضاء يناقش البدائل المقترحة للرئاسات...

عقد المجلس الأعلى للقضاء اليوم الأثنين بمقره في مدينة طرابلس اجتماعه العادي برئاسة المستشار مفتاح القوي، وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

كما ناقش المجلس موضوع الرئاسات المنتهية للهيئات القضائية واختيار البدائل المقترحة، بما يكفل أداء الهيئات القضائية للدور المنوط بها في تحقيق العدالة والتطبيق السليم للقانون. وفق بيان المجلس عبر صفحته على موقع “فيسبوك”..

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأعلى للقضاء يناقش البدائل المقترحة للرئاسات المنتهية للهيئات القضائية وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية

أعلن مكتب النائب العام حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية مملوكتين للدولة كانت في حيازة عضو بالمجلس الأعلى للقضاء.

وأفاد المكتب في بلاغن، بأنه بعد تحريك النيابة العامة الدعوى العمومية في مواجهة متهم تعمد تفجير مركبتين آليتين في مدينة الزاوية، دللت معلومات اتصلت بها سلطة التحقيق أن ثمة شخص يقيم في مدينة الزاوية سلم آخر مفرقعات استخدمها في تفجير مركبتين مملوكتين للدولة كانتا بحيازة عضو المجلس الأعلى للقضاء.

وأصدر محقق الواقعة أمراً بضبط مباشر فعل التفجير، ثم أجرى عقب إحضاره استجواباً سجل في معرضه اعتراف المتهم، فقرر حبسه، ورفع الدعوى ضده.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم في تفجير سيارتين بمدينة الزاوية
  • السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية ويجتمع بمدبولي ووزير الإسكان (فيديو وصور)
  • تفاصيل لقاء السيسي وأعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية (صور)
  • السيسي لأعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وأعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية
  • السيسي خلال لقاء أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بحضور وزير العدل