شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المشري أطلعتُ المنفي على نتائج اللجنة المشتركة 6+6، التقى خالد المشري، رئيس مجلس الدولة الاستشاري 8220;خالد المشري 8221;، اليوم الإثنين، رئيس المجلس الرئاسي 8220;محمد المنفي 8221; في العاصمة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المشري: أطلعتُ المنفي على نتائج اللجنة المشتركة 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المشري: أطلعتُ المنفي على نتائج اللجنة المشتركة 6+6

التقى خالد المشري، رئيس مجلس الدولة الاستشاري “خالد المشري”، اليوم الإثنين، رئيس المجلس الرئاسي “محمد المنفي” في العاصمة طرابلس.

وأطلع المشري، خلال اللقاء، المنفي على نتائج اللجنة المشتركة 6+6، والجهود التي يبذلها مجلس الدولة، للوصول إلى الاستحقاق الانتخابي الذي يتطلع إليه الشعب الليبي في أقرب الآجال، وفقا لبيان صادر عن المجلس الرئاسي.

كما أطلع المنفي، المشري، على نتائج عمل اللجنة المالية العليا لمراقبة الإنفاق العام، مبدياً ترحيبه بأي ملاحظات من قبل المجلس الأعلى للدولة بشأنها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المشري: أطلعتُ المنفي على نتائج اللجنة المشتركة 6+6 وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد المشری

إقرأ أيضاً:

“المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا

الوطن| متابعات

التقى رئيس المجلس الرئاسي، “محمد المنفي”، برئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة، في مقر المجلس لبحث تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد.

ركز اللقاء على الخطوات المتخذة من قبل مصرف ليبيا المركزي لمعالجة القرارات الأحادية وضمان عودته لدوره التقني بعيداً عن الصراعات السياسية، مع التأكيد على العمل بروح الفريق الواحد عبر مجلس إدارة موحد.

كما اتفق الطرفان على ضرورة ضبط الإنفاق العام، تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، والتركيز على برامج التنمية والإعمار من خلال ميزانية موحدة.

وتم أيضاً الاتفاق على تفعيل مفوضية الاستفتاء والاستعلام الوطني لتعزيز الحوكمة وضمان تفاعل الشعب مع القرارات السياسية والاقتصادية.

الوسوم#المنفي الدبيبة ليبيا

مقالات مشابهة

  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد
  • النائب محمد السلاب يفوز بمنصب رئيس لجنة الصناعة
  • هشام الحصري رئيسًا.. تشكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب
  • النائب شريف الجبلي يفوز بمنصب رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بالتزكية
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب
  • طارق رضوان رئيسًا.. نتائج انتخابات لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم