شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب السعودي استحققنا الفوز رغم فرص الزمالك، 09 17 م الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك والشباب السعودي علَّق الهولندي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب السعودي: استحققنا الفوز رغم فرص الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب السعودي: استحققنا الفوز رغم فرص الزمالك

09:17 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك والشباب السعودي

علَّق الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب السعودي، على الفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

وقال الهولندي مارسيل كايزر، خلال تصريحاته الصحفية بعد المباراة: «الفريق بالفعل استحق الفوز على الزمالك، بعد خوض مباراة جيدة».

الهولندي مارسيل كايزر: الزمالك كان الأفضل في الشوط الثاني

واعترف المدير الفنى للفريق السعودى، بأن الزمالك كان الأقوى في الشوط الثاني ولم يصنعوا فرصا كبيرة، لكن هذه هي البداية وما زال أمامهم أسبوعان على بدء الدوري.

واختتم تصريحاته قائلا: «أشكر اللاعبين على القتالية في أرض الملعب».

الشباب السعودي يفوز على الزمالك بهدف نظيف 

وفاز فريق الشباب السعودي على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة وتوقف رصيد الزمالك عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

وجاء هدف المباراة في الشوط الأول، بعد أن احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 40 ركلة جزاء للشباب السعودي بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد لمس الكرة ليد محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء، وتمكن بانيجا من تسجيل هدف التقدم للفريق السعودي من ركلة الجزاء في الدقيقة 44.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب السعودي: استحققنا الفوز رغم فرص الزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تتأهل إلي نصف النهائي بعد الفوز علي اليابان

حجز منتخب إسبانيا لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بالفوز على منتخب اليابان بنتيجة  ثلاثة أهداف نظيفة.

تقدم فيرمين لوبيز بالهدف الأول لمنتخب "الماتادور" في الدقيقة (11)، فيما عاد  ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده بهدف جاء في الدقيقة (74) من زمن أحداث المباراة.

وشهدت الدقيقة (86) من زمن أحداث المباراة شهدت هدفًا ثالثًا من جانب المنتخب الإسباني عن طريق أبيل رويز لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تتأهل إلي نصف النهائي بعد الفوز علي اليابان
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • تصريحات نارية من مدرب البنك الأهلي بعد الخسارة أمام الأهلي
  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • مدرب مولودية الجزائر يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد
  • مدرب أوروجواى: سعيد بتأهل منتخب مصر.. ومباراة الفراعنة ستكون صعبة
  • مدرب فاركو: "فخور بتدريب لاعبي فريقي"
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس
  • شبانة: منتخب مصر الأوليمبي حقق إنجازًا كبيرًا بعد الفوز على اسبانيا