شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير عام مستشفى الصداقة تستقبل الدكتور العبادي والدكتور البيشي للإطلاع على سير العمل، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 21 16 21 عدن الأمناء خاص استقبلت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير عام مستشفى الصداقة تستقبل الدكتور العبادي والدكتور البيشي للإطلاع على سير العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير عام مستشفى الصداقة تستقبل الدكتور العبادي...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:21:16:21 (عدن (الأمناء) خاص:)

استقبلت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الإثنين، في مكتبها الدكتور احمد العبادي مدير عام مكتب الصحة بمأرب والدكتور أحمد البيشي للإطلاع على سير العمل.

ورحبت أ.د رجاء بالدكتور العبادي والدكتور البيشي، على زيارتهم إلى المستشفى للإطلاع على سير العمل بأقسام المستشفى وتفقد أحوال الطاقم الطبي والإداري فيه.

كما ناقشا اللقاء أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين مكاتب الصحة ومستشفى الصداقة، كونه يعد من أكبر المستشفيات الحكومية في عدن والمحافظات المحررة والذي يحوي على مراكز هامة كمركزي الغسيل الكلوي والسرطان والذي يقدم أهم الخدمات الطبية لأكبر شريحة من المجتمع.

وثمن الدكتور العبادي والدكتور البيشي جهود إدارة مستشفى الصداقة برئاسة أ.د رجاء والطاقم الطبي لدورهم الإيجابي في عملية تسهيل إجراءات المرضى واهتمامهم الدائم في عنايتهم وتقديم الخدمات الطبية اللازمة والضرورية لهم.

من جانبه ثمنت أ.د رجاء زيارة مدير عام مكتب الصحة بمأرب أ. د العبادي ومدير عام مكتب الصحة بعدن أ.د البيشي، وحرصهما الدائم على أهمية تفقد سير العمل في المستشفيات الحكومية في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، متمنيةً لهم التوفيق والسداد في مهامهم العملية .

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير عام مستشفى الصداقة تستقبل الدكتور العبادي والدكتور البيشي للإطلاع على سير العمل وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أ د رجاء

إقرأ أيضاً:

مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية

بحث مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة (حقوقى) خالد حسان محى الدين مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية بولاية كسلا جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بوالى الولاية اللواء الركن(م) الصادق محمد الأزرق بحضور اللواء شرطة (حقوقى) سامى حامد أحمد حريز رئيس هيئة التدريب مشرف القطاع الشرقى برئاسة الشرطة.من جانبه إستعرض مدير عام الشرطة خطط رئاسة الشرطة فى تحقيق الأمن والإستقرار وتقديم خدمات متطورة بأجود التقنيات الحديثة تساهم فى تحقيق النهضة وتلبى تطلعات المواطنين ودعا سيادته بالتركيز على العمل الامنى والجنائى بجانب العمل الإجتماعى تحقيقا لشعار الأمن مسؤولية الجميع والجميع فى خدمة الوطن والمواطنوفى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أفاد والى الولاية انه قدم تنويرا شاملا عن الأوضاع الأمنية والجنائية أوضح من خلاله هدوء الأحوال بعموم ربوع الولاية وأشاد سيادته بجهود الشرطة ضمن منظومة لجنة الأمن فى تثبيت دعائم الامن والإستقرار وإشاعة الطمأنينة فى نفوس المواطنين بجانب تأمين الموسم الزراعى ودعم المجهود الحربى مبينا أن شرطة الولاية كانت قدر التحدى وهى تعمل فى ظروف إستثنائية ضاعفت من مهامها وواجباتها فى ظل الإكتظاظ الذى تشهده مدينة كسلا من المواطنين الوافدين إليها من الولايات المتأثرة بالحرب مضيفا أن حكومة الولاية عملت جاهدة لتوفيق أوضاع الوافدين بإقامة وتهيئة معسكرات ودور الإيواء وثمن والى الولاية المبادرات الشبابية والأهلية التى عززت من قيم التصالح المجتمعى التى تقوم عليها ركيزة العملية الأمنية وتقدم بشكره وتقديره لدعم رئاسة الشرطة لكافة أنشطة وبرامج شرطة الولاية بتوفير إحتياجات العمل ومتطلباته حتى تضطلع بواجباتها فى حفظ الأمن والإستقرار .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك
  • مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • وزارة العمل تستقبل دفعات جديدة من المتدربين بالإسكندرية
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادة