شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عاصفة إلكترونية تطالب الملك بسحب قانون الجرائم الإلكترونية والانتصار للحريات، عمان – البوصلةانطلقت عاصفة الكترونية واسعة مساء الاثنين، تطالب الملك عبدالله الثاني بالتدخل لسحب قانون الجرائم الإلكترونية والانتصار .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاصفة إلكترونية تطالب الملك بسحب قانون الجرائم الإلكترونية والانتصار للحريات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاصفة إلكترونية تطالب الملك بسحب قانون الجرائم...

عمان – البوصلة

انطلقت عاصفة الكترونية واسعة مساء الاثنين، تطالب الملك عبدالله الثاني بالتدخل لسحب قانون الجرائم الإلكترونية والانتصار لحرية التعبير.

وطالب مغردون الملك للتدخل لمنع السلطة التنفيذية من استخدام سلطتها في إسكات كل من ينتقدها، مبينين أن عقلنة الرأي العام يجب أن يكون من خلال الحوار وليس من خلال الاعتقال والمعاقبة.

وشددوا على أن مشروع التحديث السياسي والإداري الذي أطلقه الملك لا ينسجم مع ما تقوم به الحكومة وخاصة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية.

وغرد نشطاء وسياسيون وإعلاميون عبر وسم #الملك_حامي_الحريات ووسم #قانون_الجرائم_ضد_رؤية_الملك، في محاولة شعبية لمنع تمرير مشروع القانون الذي يلاقي معارضة واسعة وشرسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاصفة إلكترونية تطالب الملك بسحب قانون الجرائم الإلكترونية والانتصار للحريات وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بتنفيذه قصفًا وحشيًا مكثفًا شمل مربعًا سكنيًا مكتظًا بالأهالي شرق مخيم البريج، مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل على رؤوس ساكنيها، وإيقاع العشرات من الشهداء والمصابين. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن هذه الجرائم البشعة والمتكررة هي إمعان من جيش الاحتلال في حرب الإبادة والاستهداف المباشر والمتعمد للمدنيين العزل. وأوضحت أن هذه الجرائم تأتي وسط صمت دولي مستهجن وحالة شلل كامل للمنظومة الدولية عن أداء دورها في تفعيل قوانين حماية المدنيين في الحروب، وإلزام حكومة الاحتلال بتنفيذ قرارات وقف العدوان، ومحاسبة مجرمي الحرب على جرائمهم. وأكدت أن هذه المجازر المتواصلة بحق شعبنا وأهلنا في قطاع غزة، والتي تُرتكب بتواطؤ ودعم من الإدارة الأمريكية وعواصم غربية، لن توهن عزيمة وصمود شعبنا الفلسطيني، أو تُفلح في إخضاع مقاومته، أو تُقرب الطغمة الفاشية الصهيونية من تحقيق أهداف عدوانها الوحشي. وشددت على أنها لن تزيدنا إلا إصرارًا على المقاومة ومواصلة خطوات تهشيم إرادة جيش الاحتلال الفاشي ودحر عدوانه، على طريق تحقيق آمال شعبنا في التحرير وتقرير المصير.

مقالات مشابهة

  • وزيرة «الشؤون»: مواصلة تطوير الخدمات لتصبح إلكترونية بالكامل ترجمة للتوجيهات السامية
  • وزير التعليم: التابلت للمدارس الحكومية فقط.. والتحويلات إلكترونية
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • الاتصالات تنصب 30 هاتفاً عمومياً في سجن الكرخ تعمل ببطاقات إلكترونية
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • رئيس “حريات الصحفيين”: تطلّعاتنا لملف للحريات تحوّلت مؤخرًا إلى سلبية
  • البلشي: إعداد تقرير للحريات هو ملف مهم لنقابة الصحفيين
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو