شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تصريحٌ لافت عن نصرالله من لواء إسرائيلي ما قاله عنهُ غير عادي!، إعتبر رئيس شعبة العمليات السابق في الجيش الإسرائيلي ، اللواء في الاحتياط، إسرائيل زيف، أنّ الاستخفاف بالأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحٌ لافت عن نصرالله من لواء إسرائيلي.

. ما قاله عنهُ غير عادي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحٌ لافت عن نصرالله من لواء إسرائيلي.. ما قاله...
إعتبر رئيس شعبة العمليات السابق في "الجيش الإسرائيلي"، اللواء في الاحتياط، إسرائيل زيف، أنّ الاستخفاف بالأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ممنوع على الإطلاق، لأنه "شخص ذكي جداً".  وقال زيف "للقناة 12" الإسرائيلية إنّ "نصرالله، يُدرك أنّ ما يحدث في إسرائيل هو تحقيق لنظريته بيت العنكبوت"، التي أطلقها بعد تحرير جنوب لبنان عام 2000، مضيفاً: "هو يقرأ كل صباح صحفنا، ويتابع أخبارنا، وربما هو يشاهدنا ونحن نتحدث في التلفزيون، ويفهم ويرى تأكّل إسرائيل وانهيارها والانقسام الداخلي فيها".  كما بيّن أنّ "ما يقوم به نصرالله هو استفزازات من أجل إهانة الحكومة وإذلال إسرائيل وإظهار ضعفها"، معرباً عن اعتقاده أنّ "إسرائيل سترى من هذا الكثير، وحينها ستكون أمام معضلة".

وتابع: "إسرائيل" تواجه مشكلة مهمة، لأنّ أي تحرّك منها يمكن أن يؤدي إلى "تصعيد مع يد مقيدة سياسياً".

وطالب زيف نتنياهو، بوقف التعديلات القضائية والاحتجاجات ضدها، قبل فقدان السيطرة عليها، قائلاً: "نتنياهو، أنت تُلحق الضرر بكل مكان وبكل أمر، وبأمننا القومي". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحٌ لافت عن نصرالله من لواء إسرائيلي.. ما قاله عنهُ غير عادي! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوّل تعليق للسفير الإيرانيّ بعد إصابته يوم أمس في تفجير البيجر... إليكم ما قاله

بعد إصابته يوم أمس في عمليّة تفجير "البيجر" في لبنان، كتب السفير الإيرانيّ مجتبی امانی عبر حسابه على منصة "إكس":   "انه لمن دواعي فخري و اعتزازي ان دمائي قد امتزجت بدماء الجرحى من ابناء الشعب اللبناني الشريف، جراء الجريمة الإرهابية المهولة التي استهدفت لبنان الشقيق يوم امس. هذا البلد الأبي الذي وقف وقفة عز وشموخ منذ اليوم الأول لمعركة طوفان الأقصى".    

انه لمن دواعي فخري و اعتزازي ان دمائي قد امتزجت بدماء #الجرحى من ابناء الشعب اللبناني الشريف، جراء الجريمة الإرهابية المهولة التي استهدفت #لبنان الشقيق يوم امس. هذا البلد الأبي الذي وقف وقفة عز و شموخ منذ اليوم الأول لمعركة #طوفان_الأقصى. #غزة

— مجتبی امانی (@mojtaba_amaani) September 18, 2024        

مقالات مشابهة

  • الرئيس الكوبي يعلّق على انفجارات البيجرز في لبنان.. هذا ما قاله
  • مع الاستهدافات المتتالية.. أين حسن نصرالله؟
  • أوّل تعليق للسفير الإيرانيّ بعد إصابته يوم أمس في تفجير البيجر... إليكم ما قاله
  • هل أصيب نصرالله في تفجيرات البيجر ؟
  • كشف حالة حسن نصرالله بعد تفجير أجهزة الاتصال في لبنان
  • هذا ما نكرره في الخماسية.. تصريح لافت من السفير الفرنسي في ملف الرئاسة
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • كلمة قريبة لنصرالله؟
  • لواء في جيش الاحتلال: لايمكننا هزيمة حزب الله.. الهجوم البري بمثابة ضربة قاتلة ونهائية لـ”إسرائيل”
  • عن الحرب مع لبنان.. هذا ما قاله غالانت وهوكشتاين