الفن واهله، تامر حسني يحتفل بنجاح فيلمه الجديد تاج يُعرض حاليا في أمريكا وكندا،احتفل نجم الجيل الفنان تامر حسني بنجاح فيلمه الجديد تاج الذي مازال مستمرا في تحقيق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يحتفل بنجاح فيلمه الجديد: "تاج يُعرض حاليا في أمريكا وكندا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يحتفل بنجاح فيلمه الجديد: "تاج يُعرض حاليا...

احتفل نجم الجيل الفنان تامر حسني بنجاح فيلمه الجديد "تاج" الذي مازال مستمرا في تحقيق أعلى نسب الايرادات في جميع دور العرض بمختلف أنحاء العالم.

وقد نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام ڤيديو لأحد الجماهير من خارج مصر، وعلق من خلال خاصية الكابشن: " فيلم تاج يُعرض حاليا في امريكا وكندا وشكرًا للّي راحوا الفيلم والشاب الجميل اللي عامل تاج بجد عامله صح أو ي واللبس الاصلي كمان يا جامد دي اماكن كل السينمات اللي عارضه الفيلم في امريكا وكندا"

تامر حسني ينشر ڤيديو لشخص صيني يغني هرمون السعادة

وفي نفس السياق يذكر أن الفنان تامر حسني قام بمشاركة جمهوره عبر منصة تبادل الصور والڤيديوهات الشهيرة إنستجرام ڤيديو جديد لشخص ما يقود سيارته في إحدى شوارع الصين وهى يتغنى بأغنية هرمون السعادة، وعلق نجم الجيل: " كنت فاكر ان العسل ده شكله صيني وشغال في مصر بس اليفط اللي في الشارع مكتوبة بالصيني ده طلع في الصين بجد  هرمون السعادة عبرت الحدود يا جدعان يلا عقبال اخواتها".

ما هى أحداث فيلم تاج ؟

ومن الجدير بالذكر أن فيلم تاج يدور حول تاج الشاب الذي يكشتف أنه لديه قوة خارقة ومن ثم يقرر استخدامها في الخير ومساعدة الناس، وإلى جانبه شقيقه التوأم هارون الذي لديه نفس القوة لكنه يستغلها في الشر وتدور أحداث فيلم تاج في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا.

أبرز اغاني فيلم تاج 

وتعد أغنية هرمون السعادة من أبرز اغاني فيلم تاج والتي لاقت شهرة واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية طرحها عبر موقع يوتيوب.

بوستر أغنية هرمون السعادة من فيلم تاج  كلمات أغنية تاج 

وتقول كلمات الأغنية:

مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة لسه السهرة طويلة ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يحتفل بنجاح فيلمه الجديد: "تاج يُعرض حاليا في أمريكا وكندا" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان تامر حسنی هرمون السعادة فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه

شوق الفنان تامر حسني جمهوره لـ أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم جامدين كدة كدة، متمنيًا أن تنال الغنوة إعجاب كل متابعيه.

تفاصيل أغنية جامدين كدة كدة

 

أغنية "جامدين جامدين"، من كلمات الشاعر محمود سليم، في أول تعاون له مع الفنان تامر حسني، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

تامر حسني يروج لـ اغنية جامدين كدة كدة

 

وشارك تامر صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: صباح الفل على الكل ونهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة جامدين كدة كدة، الساعة 5 على جميع المنصات.

موعد طرح اغنية جامدين كدة كدة

 

سيتم طرح اغنية "جامدين كدة كدة" مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 5 مساءً، عبر قناته الرسمية بـ موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية اخرب، ينتظر الفنان تامر حسني فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وجاري الاتفاق في الفترة الحالية على كافة تفاصيله، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 اخر اعمال تامر حسني

 

وكان اخر اعمال تامر حسني هو فيلم بحبك، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات، وايضا فيلم تاج، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

اخر أغاني تامر حسني

 

وكان اخر أغاني تامر حسني اغنية «هرمون السعادة»، وايضا اغنية «مش هتغير عشان حد»، عبر قناته الرسمية بقناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، أغنية «مش هتغير عشان حد»، من كلمات وألحان الفنان تامر حسني ومن توزيع على فتح الله، وهي من ألبوم «هرمون السعادة».

 

مقالات مشابهة

  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة