شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يصرف النظر عن مبابي ويحدد بديله، صرف الهلال السعودي النظر عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبدى رغبة في الانتقال للدوري الإسباني .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يصرف النظر عن مبابي ويحدد بديله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يصرف النظر عن مبابي ويحدد بديله

صرف الهلال السعودي النظر عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبدى رغبة في الانتقال للدوري الإسباني وعدم الانضما لدوري "روشن" خلال الموسم الجديد.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد فتحت الباب أمام رحيل مبابي، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

الهلال يحدد بديل مبابي

حدد الهلال بديل مبابي من الدوري الإيطالي، حيث صوب أنظاره نحو المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، من أجل التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوسيمين

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الهلال السعودي يضع 140 مليون يورو أمام نابولي من أجل التعاقد مع أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن راتب المهاجم النيجيري سيتخطي حاجز الـ 50 مليون يورو في الموسم الواحد مع الزعيم.

وكان أوسيمين قد ساهم في قيادة الفريق الجنوبي للتتويج بالدوري الإيطالي، بعدما سجل 31 هدفًا وصنع 5 أهداف أخري في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي، ليتوج بجائزة هدف "الكالتشيو".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يصرف النظر عن مبابي ويحدد بديله وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كصيف ثقيل على نظيره نادي الهلال مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي.

وتقام مباراة الأهلي والهلال اليوم على ملعب الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لهذه النسخة.

موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - علي الأسمري - رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • موعد مباراة الهلال والأهلي.. برأيك من سيفوز في الكلاسيكو السعودي؟
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي