أعلنت هيئة "SSGEOS" اقتران عطارد والزهرة مع أورانوس في 7 مايو، مباشرة قبل القمر الجديد.
وقال عالم الزلازل اللي "فرانك هوغربيتس"، الذي توقع زلزالي المغرب وتركيا سابقًا، في تقرير مصور، أنه يمكن أن يؤدي ذلك إلى مجموعة من الهزات القوية، التي تقترب من 6 درجات وربما زلزال أكبر، ومن المتوقع أن يحدث ذلك في الفترة من 8 إلى 10 مايو.


أخبار متعلقة خلل إلكتروني يتسبب في الفوضى وتأخير الرحلات بمطارات بريطانياالصحة العالمية: أحرزنا بعض التقدم نحو تحقيق 46 هدفًا في 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام زلزال القمر الجديد عالم الزلازل

إقرأ أيضاً:

عاجل. الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات

أكد الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، في أول خطاب له بعد فوزه بالانتخابات، "أنني جئت لأجعل من إيران بلادا مزدهرة وللوفاء بالعهود التي قطعتها".

اعلان

وشكر بزشكيان المرشد الأعلى علي خامنئي، "فلولا حكمته لم نكن نستطيع أن نصل لهذه الفرصة".

وقال: "أمامنا عدد كبير من التحديات ومن الصعاب لتحقيق حياة كريمة للشعب الإيراني، وأرجو أن يتناغم المجلس التشريعي مع الحكومة القادمة لتخطي العقبات".

وأضاف: "لم أعدكم كذبًا في هذه العملية الانتخابية ولم أقل كلمة غير صادقة، واحتاج لعونكم ولعون القيادة الحكيمة للعمل في هذه الظروف الصعبة".

وأسفرت الانتخابات الرئاسية في إيران، اليوم السبت، عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان مقابل غريمه المتشدد سعيد جليلي.

قال الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بعد ساعات من إعلان وصوله إلى كرسي الرئاسة في إيران خلفا للرئيس الراحل، ابراهيم رئيسي، إن "الانتخابات انتهت وهذه بداية طريقنا معا".

مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟

وأضاف في تغريدة نشرها عبر منصة "إكس" متوجها إلى الشعب الإيراني: "أمامنا طريق صعب ولا يمكن تجاوزه إلا بتعاطفكم وثقتكم وتعاونكم".

وأعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي صباح السبت، أن مسعود بزشكيان هو الرئيس المنتخب من قبل الشعب الإيراني في الدورة الرئاسية الـ 14. وأكد أن الانتخابات جرت بكل دقة وشفافية ووضوح.

ولاقى فوز بزشكيان، وهو جراح قلب وسياسي بارز، ترحيباً في شوارع طهران ومدن أخرى حيث خرج المؤيدون خلال ساعات الفجر الأولى للاحتفال به مع تزايد تقدمه على جليلي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية إيران الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 إبراهيم رئيسي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله يعرض الآن Next وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next بيع حقائب بأسعار باهظة رغم صناعتها ببضع دولارات.. فضيحة استغلال مهاجرين تطال ديور وأرماني اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إيطاليا غزة الهجرة غير الشرعية إسبانيا فرنسا إيران جو بايدن قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 كير ستارمر البرنامج الايراني النووي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • القمر يُعانق عطارد وخلية النحل في مشهد بديع.. الليلة
  • عاجل. الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات
  • عاجل:- ارتفاع كبير في أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • 10 أطنان حجم مشتريات البنوك المركزية العالمية من الذهب مايو الماضي
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار
  • تراجع الطلبيات الصناعية بـ ألمانيا للشهر الخامس على التوالي