لقد مر وقت طويل منذ أن حصلنا على تحديث لـBlade Runner 2099، السلسلة التكميلية المتوجهة إلى Amazon Prime Video. بدأت قائمة الممثلين في التبلور، حيث من المقرر أن تلعب ميشيل يوه الحائزة على جائزة الأوسكار والأيقونة الشاملة دورًا رئيسيًا، وفقًا لما أوردته مجلة Variety.

يتم الاحتفاظ بتفاصيل الحبكة طي الكتمان، لكن لدى Variety مصدر يقول إن يوه ستلعب شخصية تدعى Olwen، والتي تم وصفها بأنها نسخة طبق الأصل قرب نهاية حياتها.

هذا إلى حد كبير كل ما نعرفه عن القصة، بصرف النظر عن حقيقة أنها تدور أحداثها بعد 50 عامًا من فيلم Blade Runner 2049 للمخرج دينيس فيلنوف الذي نال استحسان النقاد. ومن المحتمل أن يرجع هذا إلى حقيقة أننا لن نكون قريبًا من مستوى التكنولوجيا الموضح في هذا الفيلم. عندما وصلنا بالفعل إلى عام 2049. فقد تم تعيين Blade Runner الأصلي في عام 2019.

يشارك منشئ الامتياز ريدلي سكوت في بعض القدرات، ولكن ليس كمدير عرض. يقع هذا الواجب على عاتق الكاتبة التلفزيونية سيلكا لويزا، التي قامت مؤخرًا بإدارة النسخة المقتبسة من كتاب Shining Girls على Apple TV+. كان العرض رائعًا، لذا لونني بالتفاؤل.

أما بالنسبة ليو، ماذا يمكن أن يقال أكثر من ذلك؟ فازت بجائزة الأوسكار التي تستحقها منذ فترة طويلة عن عملها في فيلم Everything, Everywhere, All at One وشاركت في أفلام كلاسيكية مثل Crouching Tiger وHidden Dragon وSunshine وTomorrow Never Dies، من بين العديد من الأفلام الأخرى. لقد أمضت بضعة مواسم في العمل على Star Trek: Discovery، وتحصل شخصيتها على فيلم فرعي من المرجح أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام. كما حصلت الممثلة للتو على وسام الحرية الرئاسي، وهو أعلى وسام مدني في البلاد، لذلك كان هذا شهرًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميشيل يوه

إقرأ أيضاً:

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

وسافر كولر إلى سويسرا بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، لقضاء إجازة مع أسرته، حيث منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد الخسارة في البطولة.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات غدًا السبت، استعدادًا للمباريات القادمة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستنطلق خلال الشهر الحالي.

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

يشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يمثل فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى بيراميدز بطل كأس مصر، والزمالك بالكارت الذهبي.

مقالات مشابهة

  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • أمازون تعتزم زيادة الإعلانات على “برايم فيديو” مطلع العام المقبل
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • المزيد من الإعلانات قادمة إلى Amazon Prime Video
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟
  • شراكة استراتيجية بين مصر للطيران وبنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني
  • بنك مصر وأمازون يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران
  • مصر للطيران توقع شراكة استراتيجية مع بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني
  • بنك مصر و«أمازون» يعقدان شراكة مع «مصر للطيران» لضمان دفع إلكتروني آمن للمسافرين