بتجرد:
2024-07-03@12:49:40 GMT

زينة تضع هذه الشروط للبطولة الجماعية!

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

زينة تضع هذه الشروط للبطولة الجماعية!

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة زينة عن رأيها في خوض مسلسلات البطولة الجماعية، وسبب موافقتها على الظهور في “العتاولة” مع مجموعة من النجوم.

وأكدت زينة أنها لا تخشى البطولات الجماعية في موسم رمضان، مشددةً على أن الماراثون الرمضاني يشارك فيه الكثير من الأعمال كما التجمّع حول مائدة الإفطار، بالقول: “في رمضان لا أخاف من البطولات الجماعية، لأن موسم رمضان يحب التجمع والكثرة، والناس تتعاون مع بعضها ونتحامى في بعض كلنا ونكون يداً واحدة”.

وأضافت: “لكن هذا لا يعني أنني سأكمل باقي أعمالي على هذا النحو، فأنا أختار مَن سأتشارك معهم في البطولات الجماعية، لأن كل الأعمال التي أقدمها أعطيها من روحي حتى تكون مقبولة”.

وكشفت زينة عن الفنانة التي تحب وترغب التعاون معها في البطولات النسائية، مشيرة إلى أنها تحب التمثيل مع الفنانة مي عز الدين، وعن سبب اختيارها لها، قالت: “لا مشكلة لديّ في التعاون مع فنانة أخرى، لكن لا بد من أن تكون واثقة في نفسها، وإذا اخترتُ اسماً لمشاركتي في عمل فني، فستكون مي عز الدين، لأنها صديقتي ولا أظن أنها يمكن أن تغار مني لأنها أجمل مني بكثير”.

وشاركت زينة في موسم رمضان الماضي في مسلسل “العتاولة”، الذي ضمّ كلاً من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله، مصطفى أبو سريع، هدى الأتربي، مريم الجندي، محمد نجاتي، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-05-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية

ودعت بلجيكا أمس الإثنين، بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من دور الستة عشر على يد منتخب فرنسا، بعد الخسارة بهدف دون رد.

وجاء هدف منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة 85، بعد أن ارتطمت تسديدة كولو مواني في دفاع بلجيكا لتسكن الشباك معلنة عن هدف اللقاء الوحيد.

عقدة بلجيكا مستمرة

بلجيكا يبدو أنها لن تتقدم أكثر من ذلك في بطولات أوروبا أو العالم، خاصة أنها في البطولات الكبرى دائما ما تقدم مستويات هزيلة على مستوى النتائج.

في نسخة كأس العالم 2014 بالبرازيل ودعت بلجيكا المسابقة من الدور ربع النهائي، كما أن ودعت نسخة المونديال 2018 من نصف النهائي، وفي مونديال قطر 2022 ودعت من دور المجموعات.

أما على مستوى اليورو، فودعت بلجيكا نسخة 2016 من ربع النهائي، ونسخة 2020 من نفس الدور، وأخيرا من دور ثمن النهائي على يد فرنسا في البطولة الحالية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي "يورو 2024"
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • «البطلة» تسقط من الدور الأول في «ويمبلدون»!
  • عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • حادثة مؤسفة... هكذا خسرت الشابة زينة حياتها