هددت منصة التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقا»، بمقاضاة منظمة حقوقية مستقلة، وثقت أبحاثها زيادة في خطاب الكراهية على الموقع منذ اشتراه إيلون ماسك العام الماضي، وقالت إنه «أعلن للتو حربا مفتوحة».

أخبار متعلقة

«تويتر» تستحوذ على «يوزرنيم» أحد المستخدمين يحمل شعارها الجديد

ليس الرحيل الأول للعصفور الأزرق .

. كم مرة غيّر إيلون ماسك شعار تويتر؟

وبعث محامي يمثل موقع التواصل الاجتماعي برسالة إلى مركز مكافحة الكراهية الرقمية في 20 يوليو يهدد فيها باتخاذ إجراء قانوني بشأن بحث المنظمة غير الربحية حول الخطاب الذي يحض على الكراهية في الموقع.

وفق الرسالة فإن بحث مركز مكافحة الكراهية الرقمية يهدف إلى «الإضرار بأعمال تويتر عبر إبعاد المعلنين عن المنصة بنشر مقالات تقدم تأكيدات تحريضية وشائنة وكاذبة أو مضللة حول»تويتر«بهدف الإضرار بسمعتها».

منصة التواصل الاجتماعي إكس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين منصة التواصل الاجتماعي إكس زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية، عن شراكة ناجحة مع شركة سبرينكلر لتعزيز تجربة العملاء عبر قاعدة مستخدميها المتنوعة.

تتيح هذه الشراكة لجوميا استخدام منصة إدارة تجربة العملاء الموحدة (Unified-CXM) المدعومة بسبرينكلر لتبسيط عملية الدعم لملايين العملاء والبائعين والموظفين في 11 دولة أفريقية.

"سبرينكلر هو حل يتناسب تمامًا مع قاعدة عملائنا المتنوعة ونطاقها الجغرافي الواسع. تتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمة استثنائية مع تمكيننا من النمو معًا. يقوم الفريق بتعديل خصائص الحل لتتناسب مع احتياجات عملائنا الفعلية ويساهم في منصتنا بطريقة تساعد كلاً منا على النمو"، قالت حنان المطراوي، نائب رئيس مجموعة منتجات الأعمال في جوميا.

توفر منصة سبرينكلر لجوميا حلاً شاملاً ومتعدد القنوات لإدارة التفاعلات على وسائل التواصل الاجتماعي والمحادثات المباشرة والبريد الإلكتروني والواتساب وغيرها. يتيح ذلك لجوميا تقديم دعم سلس باختلاف قناة التواصل المفضلة للعميل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم سبرينكلر العديد من اللغات، مع خطط للتوسع المستقبلي، مما يضمن التواصل السهل لجمهور جوميا في جميع أنحاء أفريقيا.

شهدت جوميا تطورات كبيرة في مؤشرات تجربة العملاء الرئيسة منذ استخدام سبرينكلر. بلغت نسبة الاستجابة الأولية 94.46٪، وتحسنت نسبة حل المشكلات، وارتفعت درجة رضاء العملاء إلى أكثر من 76٪. تعتزم جوميا تعزيز قدرات الخدمة الذاتية بشكل أكبر من خلال دمج التطبيقات الذكية للمحادثة من سبرينكلر.

مقالات مشابهة

  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • توجيهات من وزير العمل بشأن مكافحة عمل الأطفال
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق
  • العيون الأمنية تترصد الظاهرة الإرهابية على "تيك توك"
  • هذا هو الهدف من حرية التعبير .. ماسك يرد على ناشط داعم لأوكرانيا
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لشبكة التواصل الاجتماعي X