أبوظبي (الاتحاد)
يدشن فريق أبوظبي للزوارق السريعة مغامرة جديدة، بالمشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا4، والتي تنطلق أولى جولاتها من بلجيكا اليوم، وتستمر حتى بعد غد، وتدخل الجولة البلجيكية ضمن سلسلة جولات البطولة التي يتم تنظيمها تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وباعتبارها الجولة الافتتاحية.


ويشارك الأبطال الشبان في فريق أبوظبي سالم اليافعي، وأحمد الرميثي بطموحات تحقيق المراكز الأولى، مع اكتساب الخبرة وتطوير المهارة، خاصة وأنهما يمثلان الجيل الجديد من المتسابقين في الفريق.
وكان متسابقا فريق أبوظبي قد خضعا لتدريبات وتمارين مكثفة في إيطاليا، قبل المشاركة في الجولة عبر معسكر أقيم من أجل التحضير للمنافسة القوية.
وتستكمل جولات البطولة لاحقاً هذا الموسم في كل من ألمانيا وفنلندا خلال هذا الصيف.
من جهته وجه سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، متمنياً التوفيق للمتسابقين الشبان عبر المشاركة الحالية، لا سيما وأنه ثاني موسم لهما عبر البطولة في رحلة اكتساب الخبرة والتسلح بمهارات التحدي والمنافسة في المسابقة العالمية.
وأكد سالم الرميثي أن تحضير المتسابقين، وإعدادهم يأتي في إطار خطط النادي الطموحة، من أجل صناعة أجيال شابة وجديدة بالفريق، واستمرار المشاركات المختلفة للفريق في التحديات العالمية كافة.

 

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الزوارق السريعة فريق أبوظبي للفورمولا فريق أبوظبي للزوارق السريعة

إقرأ أيضاً:

القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

حل زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي في المركز السادس في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي أقيمت في مدينة برنديزي الإيطالية مساء أمس بعد سباق استمر لـ38 دورة على مسار المنافسة.

وفي السباق نفسه أجبر زورق أبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري على الانسحاب من الدورة الثامنة بعد تعرضه لعطل فني.
وفاز البريطاني مات بالفريمان الذي عاد بقوة إلى الرياضة بعد غياب استمر لسنوات بلقب السباق الرئيسي، وحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو، وجاء في المركز الثالث البرتغالي دوارتي بينيفتي.
وكان حامل لقب البطولة زورق أبوظبي 1 قد انطلق من المركز الثامن منذ بداية السباق بعد أن تسببت الأمواج قبلها بيوم في ارتباك نتائج سباق أفضل زمن وعدم إحرازه لمركز متقدم، وشهد السباق الرئيسي أمس رفع العلم الأصفر ثلاث مرات طوال فترة المنافسة نظرا لوقوع أكثر من حادث وانقلاب في المسار.
ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة في النرويج من 2 – 4 أغسطس المقبل، وهي الوجهة التي سيحاول خلالها فريق أبوظبي حامل اللقب تعويض خسارته في الجولة الأولى وعدم إحراز مركز متقدم.وام


مقالات مشابهة

  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات