صحافة العرب:
2024-09-19@17:29:07 GMT

باحث شرعي: مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

باحث شرعي: مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باحث شرعي مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم، وأضاف الغامدي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية ، أن آلاف الناس يدعمون تجار الوهم بأموال ويتابعونهم بشغف.وطالما واصل مدعو .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باحث شرعي: مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باحث شرعي: مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم

وأضاف الغامدي، خلال لقائه المذاع على قناة «الإخبارية»، أن آلاف الناس يدعمون تجار الوهم بأموال ويتابعونهم بشغف.

وطالما واصل مدعو تفسير الأحلام الترويج لأنفسهم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي زاعمين أن لديهم رصيد من الخبرة والعلم على الرغم من عدم إعلان شهاداتهم العلمية.

فيديو | الباحث الشرعي تركي الغامدي: مدعو تفسير الأحلام "تجار وهم" وعلى الجهات الرقابية إيقافهم #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/fob7y1RsND

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحث شرعي: مدّعو تفسير الأحلام تجار وهم وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما تفسير الخبراء لـتفجيرات بيجر حزب الله اللبناني؟

(CNN)--  طرح خبراء نظريتين حول التفجيرات التي أصابت أجهزة نداء آلي (البيجر) يمتلكها عناصر في "حزب الله" اللبناني في أماكن مختلفة في وقت واحد الثلاثاء.

وتقول إحدى النظريات إنه كان هناك خرق للأمن السيبراني لـ"حزب الله"، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة بطاريات الليثيوم في الأجهزة وتفجيرها.

وفي المقابل، هناك نظرية مفادها أن هذا كان "هجوما على سلسلة التوريد" للأجهزة، حيث تم العبث بها أثناء عملية التصنيع والشحن.

وقال المحلل السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية ديفيد كينيدي، لشبكة CNN إن التفجيرات التي شوهدت في مقاطع الفيديو التي نٌشرت عبر الإنترنت تبدو "كبيرة جدا بحيث لا يمكن أن تكون عملية اختراق عن بعد من شأنها أن تتسبب في انفجار بطارية الليثيوم".

مقالات مشابهة

  • خير أم شر.. تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام
  • المهندس الغامدي مديرا للصيانة في “الصحة”
  • إدريس إلبا: في الإمارات المستحيل يصبح واقعاً وتتحقق الأحلام
  • تفسير حلم تساقط الشعر لابن سيرين.. «4 حالات»
  • ما تفسير الخبراء لـتفجيرات بيجر حزب الله اللبناني؟
  • الغامدي يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بالشؤون الإسلامية
  • قيادي عسكري سابق: قرار نتنياهو بتوسيع عملياته في لبنان معزوفة متكررة
  • تفسير رؤيا «الذهب» في المنام لابن سيرين
  • تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام.. خير أم شر؟
  • “اصنع مستحيلك في الإمارات”