شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مهتم في الشأن العقاري العروض المتداولة بالقطاع في السابق كانت أشبه بالوهمية، وأضاف حمد خلال تصريحات عبر برنامج البورصة العقارية ب قناة الإخبارية ، اليوم الاثنين، أن العروض المتداولة في القطاع العقاري في السابق .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهتم في الشأن العقاري: العروض المتداولة بالقطاع في السابق كانت أشبه بالوهمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهتم في الشأن العقاري: العروض المتداولة بالقطاع في...

وأضاف "حمد" خلال تصريحات عبر برنامج "البورصة العقارية" بقناة "الإخبارية"، اليوم الاثنين، أن العروض المتداولة في القطاع العقاري في السابق كانت أشبه بالعروض الوهمية، ولا تتسم بالمصداقية.

وأكد أن القطاع شهد شفافية ووضوح وتنظيم بعد تطبيق نظام الوساطة العقارية، والذي تطبقه الهيئة العامة للعقار.

فيديو | المهتم في الشأن العقاري سلطان حمد: العروض المتداولة في القطاع العقاري كانت في السابق أشبه بالعروض الوهمية #البورصة_العقارية #الإخبارية pic.twitter.com/JDorIOKqQU

— الإخبارية - اقتصاد (@ekhbariya_eco) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهتم في الشأن العقاري: العروض المتداولة بالقطاع في السابق كانت أشبه بالوهمية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا

قال مصدر بغرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جار التأكد من صحة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية المتداوله عبر صفحات السوشيال ميديا، للتأكد إذا كانت نفس الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان من عدمه.


وأكد أنه في حال التأكد من صحة أسئلة الامتحان المتداوله عبر السوشيال ميديا، سيتم الوصول للطالب أو المراقب المتسبب في تصويرها وتداولها، وسيتم تحويله للشئون القانونية وتطبيق قانون الغش عليه.


وتداولت صفحات الغش الإلكتروني عبر تطبيق " التيليجرام" صورا من أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية"، زاعميين أنه الامتحان الذي يؤديه حاليا طلاب الثانوية العامة 2024 بشعبتيها العلمية والأدبية في سادس أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة.
ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم، امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، داخل لجان مراقبة ومؤمنة، لضمان سير العملية الامتحانية.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.


وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.


وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • خبير اقتصادي: القطاع العقاري المحرك الرئيسي للتنمية الشاملة في مصر
  • رئيس هيأة الأوراق المالية: قيمة الأسهم المتداولة خلال النصف الأول من سنة 2024 بلغت 321 مليار دينار
  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • ضباط أميركيون يتابعون المتحدث العسكري باسم الحوثيين.. حقيقة الصورة المتداولة
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة
  • إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين.. نفي رسمي من دولة خليجية
  • وزير الخارجية يعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر