صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@06:58:59 GMT

الشارقة ومليحة إلى «الفاصلة» بدوري اليد

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

رضا سليم (دبي) 
تأهل فريق شباب الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري اليد، بعد فوزه على العين بنتيجة 31-28 في مباراة الإياب التي جرت بينهما بالدور نصف النهائي للمسابقة بصالة «البنفسج».
وكان «الفرسان» قد فاز في مباراة الذهاب على العين 30-25، فيما تأجل تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية، بعد فوز مليحة على الشارقة بنتيجة 19-18 في المباراة التي جرت بينهما بصالة مليحة، ليحتكم الفريقان إلى المباراة الفاصلة بعدما فاز «الملك الشرقاوي» في مباراة الذهاب 35-22، وطبقاً للوائح المسابقة يتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة في حال التساوي في نتيجة المباراتين، والفائز منهما سيلتقي شباب الأهلي في النهائي.


وأجرت لجنة المسابقات بالاتحاد تعديلات على نهائي الدوري الذي كان محدداً له السبت، حيث ستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل بصالة محايدة فيما ستقام المباراة الفاصلة يوم السبت المقبل بصالة نادي البطائح، بعد الاتصالات التي أجراها الاتحاد مع مجلس إدارة النادي. 
وعلى مستوى مراكز الترضية، من الخامس إلى الثامن، لم يتغير موعد المباراتين، حيث تحدد لها الجمعة، ويلتقي الجزيرة مع دبا الحصن بصالة «فخر أبوظبي» على المركز الخامس، ويلتقي النصر مع الوصل بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر على المركز السابع.

أخبار ذات صلة يوكوهاما يشحن جماهيره لمواجهة «الزعيم» 4 مزايا للتعامل مع المكاتب المعتمدة لاستقدام العمالة المساعدة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مليحة العين شباب الأهلي دوري اليد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا

اكد المدير الفني لمنتخب سويسرا مراد ياكين ان منتخب بلاده قادر على الفوز على منتخب انجلترا والتأهل لاول مرة في تاريخه الى الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 في المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء السبت المقبل ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 .

وكان منتخب سويسرا قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 بعد الفوز بسهولة على منتخب ايطاليا بهدفين مقابل لاشىء ليواصل منتخب سويسرا مشواره الناجح في البطولة والذي بدأه في الدور الاول بالفوز على اسكتلندا والمجر والتعادل مع المانيا .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للحديث حول مباراة سويسرا و انجلترا قال مراد ياكين ردا على سؤال حول الفريق المرشح للفوز بالمباراة : من الفريق المرشح ؟ اعتقد عندما تنظر الى تشكيلة منتخب انجلترا وتشكيلة منتخبنا ستجد انهم اعلى قيمة من منتخب سويسرا بكل تأكيد لكن دعونا نلعب المباراة ونرى من سيفوز باللقاء على أرض الملعب .

وكشف مراد ياكين عن رغبته في قيادة المنتخب السويسري للفوز على منتخب انجلترا مؤكدا ان منتخب انجلترا به العديد من نقاط الضعف التي يمكن استغلالها : المباراة ستكون في الملعب بين الفريقين وهي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات . نحن في وضعية جيدة قبل المباراة لا شك في ذلك نحن نلعب بطريقة جيدة ونحصل على النتائج التي نريدها والروح بين الاعبين في اعلى درجاتها . لا شك ان منتخب انجلترا يعاني كثيرا امام المنتخبات التي تلعب بشكل جيد من الناحية الدفاعية وهو امر طبيعي لاي فريق يهاجم والفريق الاخر يدافع بشكل محض لابد ان تكون هناك العديد من الصعوبات . من الممتع ان نلعب مباراة امام منافس يلعب كرة هجومية ومباراة مفتوحة . نحن نعرف جيدا مواطن القوة والضعف في المنتخب الانجليزي وجاهزون لاقتناص الفوز فلقد حان الوقت لكي نكون بين المنتخبات الاربعة المتأهلة الى الدور نصف النهائي .

واختتم مراد ياكين تصريحاته قائلا : لقد واجهنا منتخب المانيا وكنا جيدين وتعادلوا معنا في اخر دقائق المباراة وهو فريق قوي للغاية وايضا فزنا على منتخب ايطاليا وهو فريق كبير فلماذا لا نفوز على منتخب انجلترا ؟ انها مباراة كبيرة ولاعبي سويسرا جاهزون للنزال الكبير امام منتخب انجلترا الكبير .

 

مقالات مشابهة

  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري