شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع النهائي عقب هزيمة الشباب، الزمالك تلقى هزيمة اليوم الإثنين أمام فريق الشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الرابعة، من البطولة العربية للأندية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع النهائي عقب هزيمة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع...

الزمالك.. تلقى هزيمة اليوم الإثنين أمام فريق الشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الرابعة، من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

وبهذا الفوز الصعب، وصل فريق الشباب السعودي إلى صدارة المجموعة الثالثة «النارية» التي تضم النصر والاتحاد المنستيري، برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند ثلاث نقاط، ويمتلك العالمي نقطة واحده فقط، ويتزيل المجموعة الفريق التونسي بدون رصيد من النقاط.

مباراة الزمالك والشباب

وستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية إلى الجولة الأخيرة، في تلك المجموعة «النارية»، حيث ستكون مباراة حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، بين نادي الزمالك ونظيره فريق النصر السعودي «رفقاء رونالدو»، بينما اقترب فريق الشباب من التأهل حيث سيواجه في الجولة الأخيرة الاتحاد المنستيري الفريق «الأضعف فنياً» في المجموعة.

هدف مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية اليوم

وجاء هدف فريق الشباب السعودي، عن طريق إيفر بانيجا من ركلة الجزاء في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد أن اصطدمت الكرة بيد محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك.

الهدف الأول للشباب⚽️

????بصوت عيسى الحربين

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/7NrmVfNKF4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

ووضعها النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، بطريقة «بانيكا»، محرزاً الهدف الأول في المباراة لصالح فريق الشباب السعودي على حساب نادي الزمالك.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية للأندية

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية، عقب فوز فريق الشباب السعودي على حساب الزمالك بهدف نظيف، على النحو التالي:

عاش #الشباب اللي يمثل وطنّا ????????????#يلا_شباب pic.twitter.com/acUMxqsbMb

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) July 31, 2023

1 - الشباب السعودي 4 نقاط (مباراتيان).

2 - الزمالك 3 نقاط (مباراتيان).

3 - النصر السعودي نقطة واحده (مباراة واحدة فقط).

4 - الاتحاد المنستيري التونسي 0 نقاط (مباراة واحدة فقط).

وتقام المباراة الثانية في تلك المجموعة بين فريق النصر السعودي والاتحاد المنسيتيري التونسي، اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

سيناريوهات تأهل نادي الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية

وبواجه نادي الزمالك في الجولة الأخيرة فريق النصر السعودي، على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023».

الزمالك في اختبار قوي أمام الشباب السعودي في مواجهة اليوم بالبطولة العربية

- أن يفوز الزمالك على النصر في الجولة الأخيرة، حتى لو حقق العالمي الفوز اليوم على الاتحاد المنستيري.

- أن يخسر النصر اليوم أمام فريق الاتحاد المنستيري، ويكتفي نادي الزمالك بالتعادل في الجولة الأخيرة أمام العالمي، مع فوز الشباب على الفريق التونسي.

- أن يتعادل اليوم النصر أمام الاتحاد المنستيري، بالتالي التعادل يكفي نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من أجل التأهل، ولكن مع فوز الشباب على الفريق التونسي أيضاً.

- أن يفوز الاتحاد المنستيري على النصر اليوم ثم تحقيق الانتصار على الشباب في الجولة الأخيرة، مع فوز نادي الزمالك على النصر، وفي تلك الحالة يتأهل الفارس الأبيض رفقة الفريق التونسي.

- وفي حال تعادل نادي الزمالك أمام النصر في الجولة الأخيرة، سيحتاج إلى تعثر الشباب السعودي بالهزيمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ليكون هنا تفوق للفارس الأبيض بفارق الأهداف بعد فوزه على الفريق التونسي برباعية نظيفة في مباراة الافتتاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع النهائي عقب هزيمة الشباب وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة فریق الشباب السعودی الاتحاد المنستیری فی الجولة الأخیرة الفریق التونسی النصر السعودی نادی الزمالک الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر

نواف السالم

حسم لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، الكوري الجنوبي كيم مين جاي، موقفه من العرض الذي تقدم به نادي النصر.

وأكد اللاعب رفضه عرض النصر، مشيرا إلى أنه غير مستعد للانتقال إلى دوري روشن في الوقت الحالي.

وكان كيم مين جاي قد انضم إلى بايرن ميونخ قادمًا من نابولي الإيطالي في الصيف الماضي.

يذكر أن النصر أعلن اليوم خوض مباراة ودية في معسكر البرتغال أمام فريق بورتو في الثامن والعشرين من يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • الأهلي ينافس النصر على ضم زكريا هوساوي
  • الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوزها على كندا بثنائية نظيفة
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر