حصل متصفح Opera المخصص لأجهزة أندرويد على ميزة جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الميزة الجديدة ستمكن مساعد Aria الذكي الموجود في المتصفح من إعادة سرد محتويات صفحات الإنترنت للمستخدم بطريقة مبسطة.

وتتيح الميزة الجديدة لـ Aria دمج المقالات الإخبارية أو منشورات المدونات أو أي محتوى آخر في ملخص واحد موجز، ليقوم المساعد الذكي بقراءة هذا الموجز على المستخدم.

وتتوفر الميزة الجديدة في أحدث إصدار Opera مخصص لأجهزة أندرويد، وللاستفادة منها يجب تحميل الإصدار، ومن ثم الدخول إلى المتصفح عبر الحساب الإلكتروني الخاص بالمستخدم أو من خلال إنشاء حساب إلكتروني جديد.

وبعد فتح صفحة جديدة في Opera يجب على المستخدم الذهاب إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة، ومن ثم الضغط على خيار "تلخيص" الموجود بجوار أيقونة Aria.

إقرأ المزيد مايكروسوفت تمنح متصفح Edge ميزات عملية ومفيدة

وتجدر الإشارة إلى شركة Opera كانت قد أعلنت العام الماضي عن نسخة متصفحها المزودة بمساعد Aria للذكاء الاصطناعي، وأشارت حينها إلى أن المساعد سيسهل على المستخدمين عمليات البحث عبر الإنترنت، كما بإمكانه تشكيل النصوص والرموز البرمجية، وإعطاء إجابات للمستخدمين حول الأمور الذين يبحثون عنها عبر الشبكة العنكبوتية.

المصدر: mail.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الإنترنت البرمجة اندرويد Android جديد التقنية ذكاء اصطناعي معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على القبض على نجل حارس عقار لاتهامه بسرقة شقة في التجمع الأول والشروع في قتل رجل وزوجته، كما أمرت النيابة العامة باستعجال التحريات التكميلية حول الواقعة وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات مقتل حارس الأمن الإسرائيلي المصاب في عملية المطرقة التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا تجديد حبس حارس عقار بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل فيلا

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شخص وزوجته مصابين بآلة حادة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين إصابتهم من شخص حاول سرقة شقتها بالقاهرة الجديدة.

 

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية بأن المتهم نجل حارس عقار  اقدم على طعن شخص وزوجته بسلاح أبيض سكين في مناطق متفرقة بالجسم، وأحدث إصابتهما، وذلك في أثناء ضبطهما له خلال محاولته سرقة الشقة الخاصة بهما بالقاهرة الجديدة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي اعتراف بجريمته بغرض السرقة، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم في الحادث، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

 

مقالات مشابهة

  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • روسيا تطور درونات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمراقبة عيوب البناء
  • 3 دول تستهدف الانتخابات الأمريكية بالذكاء الاصطناعي
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي