شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكريم 256 طالب وطالبة فى بورسعيد لفوزهم فى مسابقات مؤسسة إديوميتر مصر، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، الطلاب المشاركين .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم 256 طالب وطالبة فى بورسعيد لفوزهم فى مسابقات مؤسسة إديوميتر مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم 256 طالب وطالبة فى بورسعيد لفوزهم فى مسابقات...

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، الطلاب المشاركين والفائزين في مسابقتي " كانجارو " و "هيبو " الدوليتين في مجال الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم بحضور حسن مشعل مدير إدارة العلاقات لمؤسسة إديوميتر مصر والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والحسنى راغب مدير إدارة التوجيه الفني.

ورحبت وكيل أول الوزارة بالحضور الكريم الذي احتشدت به قاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية من الموجهين العموم وأولياء أمور الطلاب ومنسقي المدارس بالمسابقتين متمنية لهم دوام التفوق على الصعيدين المحلى والدولي.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام على أن الهدف من هذه المسابقات الدولية هو إثراء الكم المعرفي لدى الطلاب واطلاعهم على تجارب الدول الأخرى في مجال التعليم كهدف استراتيجي كبير لتكوين جودة مخرجات التعلم مشيرة إلى أن التنافس المعرفي الدولي ينتج من اجتهاد الطالب للحصول على العلم خارج إطار القنوات الرسمية.

ومن جانبه أكد حسن مشعل على ريادة محافظة بورسعيد في مجال التعليم على مستوى الجمهورية لافتا إلى أن قطار تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين بالمسابقات وصل محافظة بورسعيد نظرا لمشاركة 256 طالب وطالبة من 7 مدارس مختلفة تحت إشراف منسقين مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى بمختلف المراحل التعليمية.

وقد تم توزيع شهادات التكريم على الطلاب المشاركين كما تم منح منسقي المدارس شهادات تقدير من مؤسسة إديوميتر مصر للمسابقات العلمية والدولية تقديرا لجهودهم في إنجاح المسابقتين وسط حفاوة وترحيب جميع الحضور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم 256 طالب وطالبة فى بورسعيد لفوزهم فى مسابقات مؤسسة إديوميتر مصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جري وضع لائحة تحفيز وانضباط، تمنح المعلم حقوقه وتأدية رسالته بدقة، مؤكدًا أن المعلم يُعد أولى أولوياته منذ توليه مسؤولية الوزارة.

وشدد الوزير، في لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج «كلام في السياسة» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، على ضرورة وضع لائحة انضباط في المدرسة، موضحًا أنه يجب تحفيز الطلاب المجتهدين في المدرسة، ومحاسبة المخطئ منهم بشكل مناسب.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن هناك اهتمام وتأييد من القيادة السياسية للمعلم خلال الفترة المقبلة، معقبًا: «كان خوف المعلمين من الطلاب وأولياء الأمور بسبب التعدي عليهم، كلام كان في الماضي.. الآن مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب».

وأكد محمد عبد اللطيف، أن الكثافات الكبيرة في الفصول كان التحدي الأكبر بالنسبة للوزارة، مشيرًا إلى أن العام الدراسي الجديد بدأ منذ 4 أيام، ونحمد الله على أن الكثافة في الفصول تقل عن 50 طالبا عدا 47 مدرسة.

وأضاف وزير التربية والتعليم: «الآن، لدينا 60 ألف مدرسة في مصر، 47 منها فقط تتجاوز كثافة الطلاب فيها 50 طالبا، واستحدثنا هذا العام 100 ألف فصل تقريبا».

وتابع عبد اللطيف: «هذا العدد من الفصول الذي استحدثناه يستلزم مدرسين اثنين لكل فصل، أي أن العجز زاد من 460 ألف معلم بلغ 660 ألف معلم، وهو تحدٍ آخر مختلف عن تحدي عجز الفصول، وأوجدنا الحلول عبر بعض الطرق الفنية، حتى بلغ العجز أقل من 150 إلى 180 ألف معلم، وكان أحد تلك الحلول التعاقد مع المعلم بالحصة، والمعلمون على أعلى درجة من التدريب والإخلاص فقد تحملوا الحصول على حصص زيادة لتغطية العجز، والعجز الآن في مصر أصبح قليل العدد داخل بعض المدارس، وفي الأيام القليلة القادمة لن يكون لدينا عجز بالمدارس».

اقرأ أيضاًرابط التقديم على وظائف مصر للطيران.. الشروط والأوراق المطلوبة

رئيس الوزارء يناقش ملفات الصناعة في اجتماعه مع جهاز تنمية المشروعات بالعاصمة الإدارية

مقالات مشابهة

  • محاكمة 28 طالبًا بكلية الطب والصيدلة بالرباط بتهم العصيان والتجمهر غير المرخص
  • «التعليم العالي»: فعاليات مبادرة «بداية» ستتصدر أنشطة العام الدراسي الجديد
  • 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد في الجامعات
  • التعليم العالي: 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء الدراسة في الجامعات غدا
  • 3.7 مليون طالب وطالبة بالجامعات يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • نصف مليون طالب وطالبة في عسير يتغنون بالوطن
  • محافظ بورسعيد يحيل 17 مُعلما ومديرة مدرسة للتحقيق
  • رئيس الوزراء: متوسط الطلاب في كل الفصول أقل من 50 طالب