صحافة العرب:
2024-10-03@05:18:07 GMT

الفن واهله تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الفن واهله تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس

الفن واهله، تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس،ينافس حاليًا في دور العرض السينمائية 4 أفلام ضمن موسم عيد الأضحى لهذا العام، وهي بيت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس

ينافس حاليًا في دور العرض السينمائية 4 أفلام ضمن موسم عيد الأضحى لهذا العام، وهي بيت الروبي، وتاج، والبعبع، ومستر إكس.

كم إيرادات فيلم تاج؟

وحصد فيلم تاج أمس  إيرادات بلغت 31 مليونًا و600 ألف جنيه، فحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا حتى الآن.

ماهي قصة فيلم تاج؟   

ينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" السوبر هيروز في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق، وإنتاج TH حسام حسني، سينرجي فيلمز تامر مرسي، سكاي ليميت ستوديو أحمد الدسوقي وفيلم سكوير. 

 

أغنية هرمون السعادة  

وحقق الفنان تامر حسني بأغنيته الجديدة هرمون السعادة 16 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد 13 يوم من طرحها ضمن أحداث فيلم تاج الذي تم انطلاق عرضه في موسم عيد الأضحى. وأغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر وألحان على الخواجة وتوزيع حاتم محسن وتسجيل ومكساج مودي منير وماستر علي فتح الله.  

ماهي كلمات أغنية هرمون السعادة؟   

مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة لسه السهرة طويلة ما تيالا بينا نعيش شويه لسه السنين الحلوة جايه والحزن بح من النهارده عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك دا احنا استوينا أرجوك دا احنا اتهرينا ايه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم دا ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ما تكونش سادة أرجوك ما تكونش سادة ما تيالا بينا نعيش شويه لسه السنين الحلوة جايه والحزن بح من النهارده عايزين دلع في كل ثانية  

أفلام دور العرض السينمائي

وينافس فيلم تاج مع ثلاثة أفلام أخرى وهي بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والبعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، ومستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إيرادات فيلم تاج أمس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هرمون السعادة

إقرأ أيضاً:

بدء أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية بصلالة

العُمانية: بدأ اليوم بولاية صلالة أول البرامج التدريبية المتخصصة لأصحاب السعادة الولاة ونوّابهم، التي تنظمها وزارة الداخلية بهدف تطوير قدراتهم القيادية والإدارية بما يتماشى مع أهداف الوزارة وفق "رؤية عُمان 2040" ويستمر يومين.

ويستعرض البرنامج التدريبي الموضوعات المتعلقة بالتخطيط الإستراتيجي للقيادات المؤسسية وإدارة الأزمات بمشاركة أصحاب السعادة الولاة بمحافظتي ظفار والوسطى.

ويتضمن البرنامج عددًا من المحاور التي تركز على استشراف المستقبل وإدارة التغيير، إلى جانب بناء قيادات مؤسسية قادرة على تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.

يُذكر أن وزارة الداخلية ستواصل تنفيذ البرامج التدريبية في الفترة المقبلة لتشمل بقية المحافظات ضمن جهودها لتطوير القدرات المؤسسية بما يُسهم في تعزيز وتطوير الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف العلاقة بين العلاج الهرموني للنساء وصحة القلب
  • بحث يكشف تأثير العلاج الهرموني البديل على القلب
  • دراسة: الاستروجين يقمع نشاط الخلايا المناعية التي تقتل السرطان
  • بدء أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية بصلالة
  • «سمعت النكتة دي؟».. خفة دم «عم محمد» تصنع السعادة بين نزلاء دار المسنين
  • الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس