شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية خاص، 08 43 م الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك والشباب السعودي يتقدم نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي...

08:43 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك والشباب السعودي

يتقدم نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، باحتجاج رسمي، ضد الليبي عبد الواحد حريويدة، حكم مباراة الفريق الأبيض والشباب السعودي، التي أُقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

وكشف مصدر داخل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عن أنه بالفعل تم الاستقرار على التقدم باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة.

الشباب السعودي يفوز على الزمالك بهدف نظيف في البطولة العربية

وفاز فريق الشباب السعودي على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة وتوقف رصيد الزمالك عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

وجاء هدف المباراة في الشوط الأول، بعد أن احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 40 ركلة جزاء للشباب السعودي بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد لمس الكرة ليد محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء، وتمكن بانيجا من تسجيل هدف التقدم للفريق السعودي من ركلة الجزاء في الدقيقة 44.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية «خاص» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي

أكد أكرم عبد المجيد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يُعاني من غيابات عديدة قبل مواجهة الإسماعيلي.

وقال عبد المجيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك يعاني من غيابات كثيرة أمام الإسماعيلي، وأشفق على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لأنه في موقف صعب للغاية".

وأضاف: "مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير لحل أزمة القيد ودعم الفريق بصفقات في يناير والأمر كان صعب للغاية ولكن مسؤولي القلعة البيضاء نجحوا في حل هذه الأزمة بشكل مميز".

مقالات مشابهة

  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • يورو 2024: قبل مباراته المائة.. تعرف على مشوار ساوثجيت مع منتخب أنجلترا
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • يورو 2024.. الشباب يقودون تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي