شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك صفقة مفاجئة على طاولة القلعة البيضاء، تسعي إدارة نادي الزمالك لحسم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بطلب من المدرب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك.

. صفقة مفاجئة على طاولة القلعة البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك.. صفقة مفاجئة على طاولة القلعة البيضاء

تسعي إدارة نادي الزمالك لحسم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بطلب من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

صفقة مفاجئة على طاولة الزمالك

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات اللاعب رشيد أحمد، هذا الصيف، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريقه.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي سيراميكا كليوباترا في تصريحات صحفية، أن مسؤولي الأبيض استفسروا عن القيمة المالية الخاصة باللاعب، بعدما تم ترشيحه من جانب اللجنة الفنية للنادي.

وأضاف المصدر أن التفاوض الرسمي سيجري عقب عودة فريق الزمالك من البطولة العربية والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

واختتم المصدر أن رشيد يمتلك عدة عروض من الدوري المصري في الوقت الحالي، بالإضافة إلى عروض أخري من جانب عدة أندية من الدوري العراقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الزمالك.. صفقة مفاجئة على طاولة القلعة البيضاء وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، انتهاء أزمة اللاعب المغربى خالد بو طيب، بعدما توصل مجلس القلعة البيضاء لاتفاق معه.
وكشف احمد سالم عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن انتهاء أزمة بو طيب، قائلاً: "بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم؛ عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".
وكان المهاجم المغربى السابق للزمالك، قد حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات، وخلق أزمة كبيره للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الحالى.
وكشفت بعض التقارير المغربية، عن أن الزمالك قد توصل لاتفاق مع بوطيب يقضي بتحويل مليون دولار في حسابه على الفور، مع تقسيط المبلغ المتبقي على دفعات لمدة ستة أشهر.
وتمهد تلك الخطوة حل أزمة حصول النادي على الرخصة الأفريقية، للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها القادمة.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • صفقة التبادل على طاولة نتنياهو ورؤساء الأجهزة الأمنية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • صفقة مفاجئة وغير متوقعة بين تركيا والسعودية
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو