قد يحتاج المواطن السعودي إلى مبالغ مالية فورية نقداً ودون أشتراط لتحويل الدخل الشهري لذلك تقدم منصة سلفة المالية بالمملكة العربية السعودية مبالغ كاش يتمكن المواطن السعودي من الحصول عليها اونلاين خلال 15 دقيقة فقط ففي دقائق يتمكن المتقدم من طلب سلفة فورية بداية من ألف ريال سعودي وحتى 10 آلاف ريال سعودي ودون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.

رابط سلفة 8000 ريال سعودي

جميع المواطنين السعوديين الذين تنطبق عليهم الشروط والأحكام التي حددتها منصة سلفة بالسعودية يمكنهم الحصول على السلفة من خلال الخطوات السريعة التالية

في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة سلفة. ثم الضغط على تحميل تطبيق منصة سلفة على الهاتف المحمول. ثم التسجيل بتطبيق منصة سلفة. إدخال البيانات المطلوبة. ثم طلب مبلغ السلفة. تحديد قيمة السلفة وأيضاً تحديد فترة السداد المناسبة. يحصل العميل على الإيداع الفوري بعد توافر الشروط. شروط الحصول على سلفة 8000 ريال سعودي

حددت منصة سلفة بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط الواجب توافرها لكي يتمكن المستفيد من الحصول على السلفة

Link نتيجة الثانوية العامة 2023 استعلم الان

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال سعودی منصة سلفة

إقرأ أيضاً:

خاتم Oura قد يتمكن من قياس مستويات السكر في الدم قريبًا

أعلنت شركة Oura مطورة الخاتم الذكي الذي يحمل نفس الإسم، عن استحواذها على تطبيق Veri لمراقبة الصحة الأيضية. يستخدم Veri أجهزة مراقبة الجلوكوز المستمرة لقياس مستويات السكر في الدم، مما يضيف بُعدًا جديدًا للخدمات التي تقدمها خواتم Oura.

تعتزم Oura توسيع خدماتها في مجال الصحة الأيضية عبر هذا الاستحواذ. وكخطوة أولى، ستطلق ميزة “الوجبات” التي ستتيح للمستخدمين تتبع أوقات تناول الطعام وفهم تأثير توقيت الوجبات ومستويات السكر في الدم على مستويات التوتر وجودة النوم والتعافي.

ستعتمد هذه الميزة على البيانات المدخلة يدويًا عن الوجبات، إلى جانب معلومات النمط اليومي للمستخدم، والذي يعكس إيقاع الساعة البيولوجية استنادًا إلى بيانات النوم خلال آخر 90 يومًا.

من المقرر إطلاق ميزة “الوجبات” في منصة Oura Labs التجريبية خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيتمكن المستخدمون من تجربة الميزات الجديدة وتقديم ملاحظاتهم.

تسعى Oura من خلال هذه الخطوة إلى تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات المترابطة، توفر نظرة شاملة لصحة المستخدم. وتشير الشركة إلى أن أجهزة مراقبة الجلوكوز المستمرة ستكون جزءًا من منظومة أكبر لتتبع الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن خواتم Oura هي المنافس الرئيسي لخاتم جالاكسي رينج الذكي من سامسونج.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة