علوم وتكنولوجيا، تقرير ساعة Apple Watch Series 9 و Watch Urtla يصلان بمعالجات جديدة،من المنتظر أن تكشف أبل عن ساعتين جديدين خلال حدث أيفون المقبل، وهما Apple Watch .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: ساعة Apple Watch Series 9 و Watch Urtla يصلان بمعالجات جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: ساعة Apple Watch Series 9 و Watch Urtla يصلان...

من المنتظر أن تكشف أبل عن ساعتين جديدين خلال حدث أيفون المقبل، وهما Apple Watch Series 9 و Apple Watch Urtla وذلك في وقت لاحق من هذا العام، وفي حين أنه لا يُتوقع حدوث تغييرات كبيرة في هاتين الساعتين، إلا أنهما لا يزال بإمكانهما الحصول على طفرة كبيرة في الأداء، حيث من المتوقع أن يأتي الاثنان بشريحة جديدة.

وليس الأمر أن Apple Watch لم يكن لديها شرائح جديدة ، ولكن لم يكن هناك تحسن كبير في الأداء منذ شريحة S6 التي تدعم Apple Watch Series 6 التي تم إطلاقها في عام 2020، ولم تتلق Apple Watch ترقية للرقاقة في جيلين.

وبينما يشتمل كل من Watch Series 8 وSeries 7 على شرائح S8 و S7 على التوالي، إلا أنهما جميعًا في الأساس نفس شريحة S6 الموجودة في Apple Watch Series 6، وهذا يعني أنه لم يكن هناك أي تحسينات كبيرة في السرعة أو الكفاءة، وتعتمد كل هذه الرقائق على شريحة A13 Bionic ، التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات والموجودة أيضًا في iPhone 11.

وتعد شريحة S9، التي من المتوقع أن تعتمد على شريحة A أحدث، يجب أن تجلب بعض مكاسب الأداء والكفاءة إلى Apple Watch Series 9 والجيل الثاني من Apple Watch Urtla، ويقال إن Watch Series 9 تأتي بحجمين - 41 ملم و 45 ملم ، بينما يُقال إن ساعة Apple Watch Urtla تحتفظ بعلبة 49 ملم.

watchOS 10: يتوفر لاحقًا هذا الخريف لساعة Apple Watch Series 4 

أحدث إصدار من نظام تشغيل Apple Watch هو watchOS 10 ، والذي تم الكشف عنه في WWDC في يونيو 2023 ومن المقرر طرحه للجمهور في سبتمبر، إلى جانب طرازات Apple Watch الجديدة.

ويتميز التحديث بواجهة معاد تصميمها تعطي الأولوية للحاجيات، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مزيد من المعلومات في لمحة، تم تجديد العديد من التطبيقات بتصميم أكثر وضوحًا وأكثر تقدمًا بالمعلومات، أضافت Apple مقاييس ووجهات نظر متقدمة لراكبي الدراجات، بينما يمكن للمتنزهين الاستفادة من ميزات مثل خيار Last Cellular Connection Waypoint في تطبيق Compass.

ويتضمن تطبيق Mindfulness الآن ميزة لتسجيل الحالة المزاجية والعواطف ، ويحتوي تطبيق الأدوية على ميزة جديدة للتذكير النقدي، تشمل الميزات الجديدة الأخرى NameDrop لمشاركة معلومات الاتصال والخرائط غير المتصلة بالإنترنت التي يمكن عرضها على Apple Watch عند الاتصال بجهاز iPhone.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: ساعة Apple Watch Series 9 و Watch Urtla يصلان بمعالجات جديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 48 ساعة الماضية، 4 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 219 شهيدا ومصابا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي، اليوم السبت ، إن مشافي قطاع غزة استقبلت مع 64 شهيدًا و 155 مصابا، بسبب تلك المجازر.

وأشارت “الصحة” إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر على قطاع غزة إلى 41 ألفًا و181شهيدا، بالإضافة لـ 95 ألفًا و 280 مصابًا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

ونوهت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليها.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي وجريمة الإبادة في قطاع غزة لليوم الـ 344 تواليًا، تزامنًا مع عمليات قصف مدفعي وجوي واستهداف مكثف لمختلف مناطق القطاع.

مقالات مشابهة

  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • صور مسربة توضح تصميم ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية المرتقبة
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية