فاز فريق الشباب السعودي 1-صفر على الزمالك المصري في مباراة شهدت مشاحنات بين اللاعبين في البطولة العربية للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في السعودية اليوم الاثنين، كما فاز الوحدة الإماراتي على شباب بلوزداد الجزائري 2-1.

ورفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة متقدما بنقطة على الزمالك قبل مواجهة النصر، منافسه المحلي، مع الاتحاد المنستيري التونسي في وقت لاحق اليوم.

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، منح إيفر بانيغا التقدم للشباب من ركلة جزاء، احتسبت بعد لمسة يد على محمد عبد الغني، قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

الهدف الأول للشباب⚽️

????بصوت عيسى الحربين

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/7NrmVfNKF4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

ونفذ بانيغا الركلة بعد انتظار دام طويلا للعودة لحكم الفيديو المساعد واعتراض لاعبي الزمالك قبل مغادرة الحارس محمد صبحي مرماه والذهاب لمدربه وعودته مجددا.

الحكم يحتسب ركلة جزاء للشباب بعد العودة لتقنية الفيديو????

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/goFm9RrSRx

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

وجاء الهدف بعد نحو ربع ساعة من اشتباك لاعبي الفريقين في منتصف الملعب بعد كرة مشتركة بين بانيغا وعمرو السيسي لاعب الزمالك وانتهى الأمر بعد إشهار 4 بطاقات صفراء بواقع بطاقتين لكل فريق.

اشتباكات بين لاعبي الزمالك والشباب

والحكم يتخذ قراره????
⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/RAOdHxheWi

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

وسيطر فريق المدرب خوان كارلوس أوسوريو على الشوط الثاني مع افتقاره للفاعلية الهجومية وسط تراجع الشباب لمناطقه الدفاعية.

وردت العارضة تسديدة أحمد سيد (زيزو) من عند حدود منطقة جزاء الشباب قبل ربع ساعة من النهاية.

تسديدة زيزو بالعارضة ????

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/WqbuLDwEjB

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

واستمرت تسديدات الفريق المصري وحاول القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 86 لكن تسديدته بعيدة المدى مرت فوق العارضة.

ويواجه الزمالك منافسه النصر على أن يلعب الشباب مع المنستيري في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

الوحدة يهزم شباب بلوزداد

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالبطولة، حقق الوحدة الاماراتي فوزه الثاني على التوالي على حساب شباب بلوزداد الجزائري 2-1 الاثنين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها بالسعودية.

وسجل الأرجنيتنيان فاكوندو دانيال (44) وكريستيان غوانكا (61) هدفي الوحدة، وأيمن بوقرة (84) هدف بلوزداد.

هدف أول للوحدة الإماراتي⚽️#الوحدة_الإماراتي_شباب_بلوزداد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/dsmLlIa26b

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

وتصدر الوحدة الفائز على الكويت الكويتي 2-1 أيضا في الجولة الأولى، ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن الرجاء الرياضي المغربي الذي كان حقق نفس النتيجة أمام بلوزداد.

ويحتاج الوحدة إلى خسارة أو تعادل الكويت في مباراته أمام الرجاء لاحقا للتأهل إلى ربع النهائي.

وسيتأهل الرجاء في حال فوزه، لتكون مباراته الأخيرة مع الوحدة الخميس من أجل تحديد بطل المجموعة.

جوانكا يضيف الهدف للثاني للوحدة الإماراتي⚽️#الوحدة_الإماراتي_شباب_بلوزداد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/boc4woaqZE

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

وفاجأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الجميع بإبقاء الثلاثي الإيراني أحمد نورالله والبرازيلي جواو بيدرو وغوانكا على مقاعد بدلاء الوحدة، قبل الدفع بالأخيرين في الشوط الثاني.

أما البلجيكي سفن فاندنبروك مدرب بلوزداد، فلم يبدأ بمختار ومحمد بلخير بعدما لعبا أساسيين أمام الرجاء.

وكان الوحدة الطرف الأفضل، وكاد يفتتح التسجيل بعد ركنية حركها البرازيلي ألان لوريرو إلى طحنون الزعابي الذي رفعها عرضية أبعدها حارس بلوزداد عز الدين دوخة وارتدت إلى سالم السومحي، فسددها أرضية وصدها دوخة مجددا (15).

وكاد بلوزداد يسجل من أول هجمة حقيقية له بعدما لعب بوقرة عرضية كاد يحولها خالد بطي بالخطأ في مرماه عندما سددها فوق عارضة الحارس محمد الشامسي (35).

وانفرد دانيال بعد تمريرة الزعابي لكنه سدد بين يدي دوخة (41).

وافتتح الفريق الإماراتي التسجيل بعدما استفاد من فوضى داخل المنطقة لتصله كرة سددها أرضية في الشباك (44).

وأضاف الوحدة الثاني بعد تمريرة من دانيال إلى البديل غوانكا لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (61).

وقلص بلوزداد النتيجة بركلة حرة بعيدة من بوقرة حاول الشامسي صدها من دون نجاح (84).

قذيفة رائعة من بوقرة تسكن الشباك ???? ⚽#الوحدة_الإماراتي_شباب_بلوزداد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/FzvhBBiD1T

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الوحدة الإماراتی شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يحقق 100 ألفًا أمس

فيلم جوازة توكسيك ، بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، يحصد أمس الخميس إيرادات بلغت قيمتها 100 ألف و868 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم أسود ملون، والذي عرض أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضئيلة مقارنة بالأفلام التي كانت تنافسه وقتها. 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلى المكسيك، بالسفر إلى تركيا.

فيلم أسود ملون

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من: الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى مغامرات عدة لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين.

 تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة السلة يحدد موعد إقامة بطولة كأس السوبر للأندية للرجال لموسم 2024
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 100 ألفًا أمس
  • رونالدو يدعم السعودية في مونديال 2034 .. بـ "فيديو خاص"
  • الاقتصاد السعودي ينكمش في الربع الثاني من 2024
  • دارة الملك عبدالعزيز تقيم ندوة عن المخطوطات العربية في تركمانستان
  • الحباري يتفقد سير الأعمال الجارية في مدرجات النادي: لجنة وزارة الشباب تناقش تحضيرات أهلي صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد لدعم طائرة السيدات
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد قائدة طائرة الأهلي
  • الاتحاد العربي للشباب والبيئة ينظم ملتقى البيئة الساحلية الثاني عشر بالغردقة
  • جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الدولي الخامس «الإبل في الثقافة العربية»