صحافة العرب:
2024-10-04@23:32:37 GMT

- بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل، الثلاثاء 2023 8 1 عدد المشاهدات 987وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل

الثلاثاء 2023/8/1

عدد المشاهدات 987

وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي إننا نسعى في بنك بوبيان إلى توسيع نطاق تعاملنا وتقاربنا ليس مع عملائنا فحسب بل أيضا أبنائهم من مختلف الأعمار بما يثبت أننا الأقرب لهم دوما من خلال ما نقدمه من منتجات وخدمات وحتى فعاليات اجتماعية ورياضية تلبي احتياجاتهم.

وأضاف أن المخيم الصيفي والمقامة فعالياته بملاعب Padel In بنادي اليرموك في منطقة مشرف، سوف يشهد تدريب المشاركين خلال الفترة من 31 يوليو الجاري حتى 5 أغسطس الجاري.

من جانبها، قالت سبيكة الفزيع، مدير أول في إدارة شرائح العملاء إن تنظيم فعالية المخيم الصيفي لأبناء عملاء بريميوم يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه بنك بوبيان لعملائه وأبنائهم ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية والتواصل الدائم مع المجتمع الكويتي بكافة شرائحه المختلفة لتعريفهم ومشاركتهم في كل ما هو جديد يطرأ ساحات الأنشطة والفعاليات المختلفة، لاسيما الرياضية منها.

وأوضحت أن شريحة بريميوم من العملاء المميزين لبنك بوبيان والتي يتيح لهم مجموعة شاملة ممن الخدمات المالية والمصرفية المميزة التزاما من بنك بوبيان بتطبيق إحدى قيمه الأساسية وهي «الاهتمام بالعملاء».

وأوضحت أن بوبيان لا يألو أي جهد تنظيم الفعاليات والألعاب الرياضية الخاصة لصغار السن، لاسيما أن لعبة البادل أخذت زخما رياضيا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهي من الألعاب ذات الحركة الصحية المفيدة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • نهاية «الصيفي» قربت.. متى يبدأ التوقيت الشتوي؟
  • بدء التوقيت الشتوي وإلغاء الصيفي في هذا الموعد
  • مشروب ينظم نسبة السكر في الدم ويقوي العظام ويعزز صحة الجهاز الهضمي
  • «قومي ذوي الإعاقة» ينظم ندوة عن دور الذكاء الاصطناعي في تحسين حياة القادرين باختلاف
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • تأملات في التفاصيل القديمة
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن