شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعبو الشباب السعودي الزمالك فريق كبير وصعب علينا المباراة، أكد حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب السعودي، أن فريقه حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الزمالك، وضعت الفريق على أعتاب التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعبو الشباب السعودي: الزمالك فريق كبير وصعب علينا المباراة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعبو الشباب السعودي: الزمالك فريق كبير وصعب علينا...

أكد حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب السعودي، أن فريقه حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الزمالك، وضعت الفريق على أعتاب التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وحقق الشباب فوزًا ثمينًا على الزمالك المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

وأضاف تمبكتي في تصريحات عقب اللقاء: "الزمالك فريق كبير ولعبنا بتركيز شديد، لاسيما على مستوى الدفاع وحققنا فوزًا ثمينًا، هدفنا الفوز في المباراة القادمة لحسم التأهل"

من جانبه، أعرب اللاعب جوستافو كويلار عن سعادته بالفوز على الزمالك قائلًا: "الزمالك صعّب علينا المباراة لكننا حصدنا ثلاث نقاط ثمينة، الفوز منحنا الفرصة للعبور إلى دور الثمانية".

وعن الأداء القوي الذي قدمه الشباب في مباراتيه أمام النصر والزمالك، قال كويلار إن الشباب أحد الأندية الأربعة الكبار، ومع المزيد من المباريات ستظهر شخصية الشباب، معربًا عن ارتياحه بالتواجد مع الشباب خاصة وأنه انسجم سريعًا مع الفريق.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعبو الشباب السعودي: الزمالك فريق كبير وصعب علينا المباراة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الجونة.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض من ركلة جزاء «فيديو»

أحرز التونسي حمزة المثلوثي الهدف الأول لصالح فريق الزمالك في شباك فريق الجونة، وذلك في المباراة المقامة حاليًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف حمزة المثلوثي عن طريق ركلة جزاء حصل عليها مصطفى شلبي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

الحكم يحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد تأكيد الـ VAR.. وحمزة المثلوثي بـ هدوووء يسجل الأول أمام الجونة ???? pic.twitter.com/yIN8jHCJ94

— Kora Plus (@KoraPlusEG) August 2, 2024

تشكيل الزمالك ضد الجونة في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ويوسف أوباما وعمار ياسر وحازم أسامة ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة عقب مباراة الجونة في الدوري
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد الفوز على الجونة
  • بهدف المثلوثي.. الزمالك يصطاد قروش الجونة بنجاح في الدوري
  • الزمالك ينتزع فوزًا صعبًا أمام الجونة في الدوري الممتاز «فيديو»
  • الزمالك ضد الجونة.. المثلوثي يتقدم للفارس الأبيض من ركلة جزاء «فيديو»
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم
  • سموحة خامس الدوري وحسام حسن رجل مباراة المصري
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • الشباب السعودي يسعى لضم لاعب إشبيلية
  • مدرب الأرجنتين: "كان هدفنا التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس"