تعتبر مساحات وقوف السيارات في المدن الكبرى من الأصول الثمينة والنادرة، وتظهر لنا أمستردام في هولندا كمثال حيّ على هذه الظاهرة. 

حيث تم عرض مكان لوقوف السيارات في العاصمة الهولندية للبيع مقابل مبلغ مذهل يصل إلى 495 ألف يورو، ويبدو أن هذا المبلغ المبالغ فيه يشكل جدلاً واسعًا في الأوساط العقارية والمالية.

وفقًا لموقع Funda العقاري فقد لاقى هذا العرض اهتمامًا كبيرًا بين الباحثين عن العقارات الفاخرة والمستثمرين المحتملين. 

بالإضافة إلى البيع، يمكن للراغبين في الاستثمار تأجير المكان بسعر شهري يبلغ 750 يورو، وهو خيار يبدو جذابًا للعديد من الأشخاص.

 

سبب بيع جراج السيارات بهذا المبلغ؟

من الجدير بالذكر أن الموقع العقاري يضم أكثر من 500 مكان لوقوف السيارات للبيع في هولندا، لكن مكان وقوف السيارات الذي يقع في شارع PC Hooftstraat الفاخر في أمستردام يبرز بوضوح بسبب السعر الذي يعتبر الأعلى في القائمة. 

يتمتع هذا المكان بموقع استراتيجي حيث يقع في نهاية الشارع مباشرةً، مما يتيح لصاحبه الوصول السهل إلى حديقة Vondelpark وسط مدينة أمستردام.

وعلى الرغم من السعر الباهظ، يتضح أن هناك طلبًا متزايدًا على مثل هذه المساحات الفريدة في الأحياء الراقية، حيث تعتبر الأماكن المتاحة لوقوف السيارات نادرة بشكل متزايد في ظل سياسات المدن الهادفة إلى تقليل حركة السيارات وتحفيز وسائل النقل العامة والمستدامة.

وفي هذا السياق، فإن تزايد الأسعار يعكس جزئياً تلك الإجراءات التي اتخذتها السلطات المحلية لتحفيز الناس على الابتعاد عن استخدام السيارات الشخصية والبحث عن بدائل أكثر صديقة للبيئة وفعالية من حيث التكلفة.

ولكن بالنظر إلى هذا السعر الباهظ، يثير موضوع تكلفة مكان وقوف السيارات هذا جدلاً واسعاً بين الخبراء والمهتمين، حيث يتساءل البعض عما إذا كان يستحق هذا المبلغ الضخم أو لا. 

ومن الواضح أن هذا المكان لوقوف السيارات لا يأتي بسعر زهيد، ولكن هل يستحق حقاً نصف مليون يورو؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه الكثيرون، والإجابة عليه تعتمد على عوامل كثيرة منها الحاجة الفعلية والقدرة الشرائية والتوقعات المستقبلية.

ولكن ما يظل مؤكدًا، هو أن هذا العرض يعكس واقعًا جديدًا في عالم العقارات حيث تصبح مساحات وقوف السيارات موضوعًا للاهتمام والتفكير كما هو الحال مع العقارات السكنية والتجارية الأخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات جراج سيارات يورو وقوف السیارات

إقرأ أيضاً:

مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه

تصدر اسم عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أطلقت عطرها الجديد من قبل علامة تجارية سعودية شهيرة، إذ شهد حفل الحدث حضور عدد كبير نجوم الفن والموضة والسوشال ميديا من جميع أنحاء الوطن العربي. 

عطر جورجينا جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار في حفل تدشين عطرها الجديد 

خطفت جورجينا رودريجيز الانظار لحظة وصولها حفل انطلاق عطرها الجديد من لافيرن، إذ طلت على الحاضرين بفستان ميدي ذو أكمام طويلة باللون الأسود مع حذاء باللون الذهبي، لتثبت أن البساطة والأناقة هي أساس كل شيء، ولكن الأمر الذي خطف قلوب الجماهير والحاضرين تواجد أطفالها إلى جانبها في الحفل، على الرغم من كونها سيدة أعمال إلا أنها لا تنسي أبدًا أنها أم فهي من الأمهات اللواتي يفضلن دومًا وجود أطفالهن في كل المناسبات، وهذه ليست المرة الأولى التي تصطحب أطفالها معها إلى حدث ما. 

 

سعر عطر جورجينا الجديد.. مستوحى من الزهور 

تساءل محبي وعشاق العطور، عن سعر عطر جورجينا رودريجيز الجديد، وهو واحد من أحدث ما أنتجت ماركة لافيرن للعطور النسائية، ووفقًا لما قاله البراند المصنع " الأنوثة في زجاجة"، فبحسب قولهم فهو عطر صُمم للأنثى التي عجز الشعراء عن وصفها، ورحلته تصميمه لم تكن صدفة، بل كان نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً بأكمله، تعاونت داليا ايزم مع جورجينا وصنعا أكثر من 740 عينة، وأخيرًا بعد الكثير من التجارب والمحاولات اختارت جورجينا التركيبة الساحرة في زجاجة عطر، لينطلق رحيقها جامعاً لكل أسرار الأنوثة في هذه الزجاجة المكونة من 75 مل. 

 

يأتي عطر جورجينا  في حقيبة بتصميم عصري مع باودر خاص، وزجاجة العطر على شكل جسد أنثى فالافتتاحية مكونة من الكشمش الأسود واليوسفي، وقلب الزجاجة من الياسمين والسوسن والكشمير وزهر البرتقال، وأخيرًا القاعدة من المسك.

عطر جورجينا 

ويبلغ سعر زجاجة عطر جورجينا الجديد، 152.17 ريال سعودي، أي ما يعادل بالمصري 1960 جنيه. 

 

وبعد ساعات قليلة من انطلاقه توافد الكثيرون على شراء هذا العطر الجديد الذي مرّ على، إذ لفتت شكل الزجاجة الفاخرة باللون الوردي الأنظار، والتي تأتي مرفقة في حقيبة كتب عليها اسم العلامة التجارية. 

وسرعان ما انهالت التعليقات الإيجابية للفتيات اللواتي جربن العطر والتي جاءت كالأتي، " جميل جدا والريحه هاديه وحلوه"، "العطر خيييييييال يهبل"، "يجنن يابنات انصحكم فيهه"، "طلبته ماندمت من جد ررروعه فخم والباكج مرتب ومعاه عينه وكيس لو حبيتي تهدينه بصراحه يفوزون والسعر مناسب جدا". 

عطر جورجينا 

مقالات مشابهة

  • السيسي لـ رئيس وزراء العراق: وقوف مصر مع ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • الطوارئ اللبنانية: مليون نازح يتنقلون من مكان لآخر على مدار 24 ساعة
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • صحيفة فرنسية تكشف جنسية الجاسوس الذي سرب لإسرائيل مكان نصر الله
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو