شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالصور نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير، بالصور نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير الإثنين 31 يوليو 2023 04 00 م نور ميار تقادم .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.. نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير
بالصور.. نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:00 م نور ميار تقادم خضعت الفنانة نور اللبنانية، لأحدث جلسة تصوير بعدسة بيلو حسين، وظهرت بإطلالات متنوعة ذات طابع صيفي منعش، وارتدت بدلة زرقاء من الباييت اللامع بتوقيع Villa Baboushka، واللوك الثاني ارتدت توب برتقالي اللون، وشاركتها في تنسيق الاطلالات الستايلست ياسمين كيناوي.ووضعت "نور" مكياج متوهج بأيشادو لامع وملون بأنامل خبيرة التجميل زينب حسن، وصففت شعرها بأكثر من ستايل مثل: الويت لوك والمموج بالمسات المصفف محمود عامر.إليكم الصور… أخبار تهمك

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. نور بإطلالات صيفية منعشة خلال أحدث جلسة تصوير وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو| اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال حسن نصر الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمد سعيد الرز، الكاتب والمحلل السياسي، أن اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله؛ أحدث حالة كبيرة من الارتباك داخل حزب الله.

وأضاف “الرز” في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدي البلد، أن حزب الله يعمل على إعادة ترتيب صفوفه سريعا من أجل المواجهة والتصدي لإسرائيل التي تستعد حاليا لاجتياح بري في لبنان.

وتابع: هاشم صفي الدين يعتبر من المرشحين الأقوياء لخلافة حسن نصر الله في الأمانة العامة لحزب الله، وسيتم الاختيار بعد الاتفاق بين الجميع.

واختتم المحلل السياسي: هناك اختراقات داخل حزب الله بالفعل، ونعلم جميعا بأن إسرائيل ستقوم بعملية اجتياح بري في جنوب لبنان خلال ساعات أو أيام، مؤكدًا أن المستوى القتالي عند حزب الله لم يتأثر كثيرًا بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • سوق العراق يتداول اسهما باكثر من 55 مليار دينار خلال شهر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 10 ملايين يورو كمساعدات إنسانية إضافية للبنان
  • بالفيديو| اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال حسن نصر الله
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • الزمالك يعقد جلسة مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • فركاش: انقسام مجلس الدولة تحدي كبير أمام انفراجة المصرف المركزي
  • ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة؟.. نتائج غير متوقعة