شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليفربول يعلن تعيين فان دايك قائدا للفريق وأرنولد نائبا له، 08 50 م الإثنين 31 يوليو 2023 فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد أعلن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يعلن تعيين فان دايك قائدا للفريق.. وأرنولد نائبا له، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يعلن تعيين فان دايك قائدا للفريق.. وأرنولد...

08:50 م | الإثنين 31 يوليو 2023

فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعيين الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، قائدا جديدا للفريق، وذلك عقب رحيل جوردان هندرسون وجيمس ميلنر عن الفريق ليتولى المهمة في الموسم الجديد للفريق الريدز.

وأكد النادي في بيان رسمي، أن الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، شغل منصب قائد الفريق، وهو نفس الدور الذي يلعبه مع منتخب بلاده، على أن يتم اختيار ترينت ألكسندر أرنولد كنائب له في حالة غيابه عن المباريات.

The new skipper  pic.twitter.com/IrlNLGOkdA

— Liverpool FC (@LFC) July 31, 2023 فان دايك يعبر عن سعادته بشارة قيادة ليفربول

وعبر فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن سعادته باختياره في منصب قائد الفريق، مشيرًا إلى أنه فخر له ولزوجته ولأطفاله، موضحًا أنه لا يمكنه وصف ما حدث.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي أنه أمر لا يمكنه وصفه، مشيرًا إلى أن هذا يجعله فخورا بما قدمه ويسعى للأفضل من أجل جعل جميع المشجعين فخورين بالنادي.

7 بطولات حققها فان دايك مع ليفربول

وانضم فان دايك لصفوف ليفربول في يناير 2018 قادمًا من نادي ساوثهامبتون ليشارك في 222 مباراة مع الفريق وحصد 7 بطولات هي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي والدرع الخيرية وكأس العالم للأندية هذا بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يعلن تعيين فان دايك قائدا للفريق.. وأرنولد نائبا له وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه

 

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي التراجع عن التعاقد مع شوقي غريب كمدير فني للفريق، واختار بدلا منه حمد إبراهيم لتولي المنصب.

جاء الإعلان بعد أن نشر النادي عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي خبر التعاقد مع شوقي غريب لقيادة الفريق فنيًا، حيث ظهرت صورة لغريب على الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس" مع تعليق: "مهمة جديدة، الكابتن شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

يعود سبب التراجع إلى خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة، حيث انقسموا بين مؤيدين لتعيين شوقي غريب وآخرين يفضلون التعاقد مع حمد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن هذا السيناريو سبق وحدث مع المدرب حلمي طولان، حيث تم التعاقد معه ثم استبعاده في اللحظات الأخيرة من تولي مسؤولية الفريق.

وقد حضر شوقي غريب اليوم مباراة لفريق مواليد 2005 بالإسماعيلية أمام سموحة، وكان قد وقع على عقود تولي تدريب الفريق قبل أن يقرر النادي إلغاء التعاقد.

مقالات مشابهة

  • فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • بينهم 21 قائداً.. الجيش الإسرائيلي يزعم: قتلنا 250 مقاتلا من حزب الله
  • ‏ إسرائيل تقتل قائداً إيرانياً في سوريا
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • السديس يعلن تعيين عدد من الأئمة بالحرمين
  • المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه