شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية للسياحة المستدامة صور، فازت مدينة شرم الشيخ، بجائزة أفضل فعالية للسياحة المستدامة مؤتمر المناخ cop 27 شرم الشيخ ، وذلك خلال فعاليات المنتدى العربي الثالث للسياحة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية للسياحة المستدامة.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية للسياحة...

فازت مدينة شرم الشيخ، بجائزة أفضل فعالية للسياحة المستدامة "مؤتمر المناخ cop 27 - شرم الشيخ"، وذلك خلال فعاليات المنتدى العربي الثالث للسياحة والتراث المنعقد بمدينة صلالة بسلطنة عمان، في الفترة من 28/7 إلى 1/8/2023 بحضور كوكبة من رجال السياحة والإعلام والاستثمار العرب.

وأوضح محافظ جنوب سيناء بعد تسلمه الجائزة أن ذلك يرجع إلي لنجاحها الباهر في تنظيم واستضافة مؤتمر المناخcop 27 أواخر العام الماضي 2022 وسط إشادة عالمية متميزة، مما جعلها درة التاج السياحى في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية (1) شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية (2) شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية (3) شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية (4)

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل فعالية عربية للسياحة المستدامة.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تكريم المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف ووزير الشباب والرياضة الأسبق، في إطار الحفل الختامي لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة، تقديرا لإسهاماته البارزة في مجال العمل التطوعي.

تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني

عُرف المهندس خالد عبدالعزيز بدوره الفعّال في تطوير مبادرات التنمية الشبابية والبرامج الاجتماعية التي ساهمت في تحسين حياة الكثيرين.

وألقى الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء البحريني والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، كلمةً أكد فيها أهمية جهود المهندس عبدالعزيز في تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني في المنطقة العربية.

في تعليقه على التكريم، أعرب المهندس خالد عبدالعزيز عن شكره وامتنانه للشيخ عيسى بن علي آل خليفة وللاتحاد العربي للتطوع، مشيرا إلى أنّ التكريم يعزز أهمية العمل التطوعي ويشجع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال التنمية الاجتماعية.

دعم وتعزيز القيم 

وجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، واحدة من أبرز الجوائز العربية التي تكرم الرواد في العمل التطوعي وتساهم في دعم وتعزيز قيمه في المجتمعات.

مقالات مشابهة

  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • فالفيردي يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • منها بدول عربية.. الكشف عن أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2024
  • بعد ترشيح فيلم رحلة 404.. 5 أفلام عربية تتنافس على الأوسكار
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • المغرب ضمن أفضل 5 دول عربية في المؤشر العالمي للأمن السيبراني 2024
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي