شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القانون الحكومة ترفض المصطلحات الغربية وتمنع التقارب مع الكيان الصيهوني، أكد ائتلاف دولة القانون، ان الحكومة العراقية ترفض مصطلحات الجندر والنوع الاجتماعي الذي تروج له أمريكا والدول الغربية، فيما بين أن رئيس مجلس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القانون: الحكومة ترفض المصطلحات الغربية وتمنع التقارب مع الكيان الصيهوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القانون: الحكومة ترفض المصطلحات الغربية وتمنع...

أكد ائتلاف دولة القانون، ان الحكومة العراقية ترفض مصطلحات الجندر والنوع الاجتماعي الذي تروج له أمريكا والدول الغربية، فيما بين أن رئيس مجلس الوزراء، واضح بالقضايا الاستراتيجية المهمة.

وقال القيادي بالائتلاف، وائل الركابي، في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “الحكومة العراقية واضحة بأفكارها ومنهاجها الداخلية والخارجية، فلا يوجد صلح او تقارب مع الكيان الصهيوني، وترفض المثلية والجندر والنوع الاجتماعي الذي تروج له أمريكا بعدة طرق داخل العراق”.

وأشار الى “رفضها الإساءة الى الإسلام لاسيما ما حصل مؤخرا من حادثة حرق القرآن في السويد من قبل شخص تافه”، مردفاً: “لا توجد محاباة ولا مجاملة في القضايا الاستراتيجية؛ كدولة عربية إسلامية مستقلة، لها الحق في التمتع باقتصادها وطرح رؤيتها بكل وضوح”.

وأوضح القيادي بائتلاف المالكي، أن “الانفتاح الحالي والذي يعتبره البعض بانه يتماهى مع الرغبة الأمريكية من خلال تقوية العلاقات مع الأردن ومصر والسعودية، لم ينطلق باي صورة مع هذه الرؤية، بل جاء لتحقيق مصالح عراقية بناءً على ما تقتضيه المرحلة الحالية من تحقيق مصالح ما بين الدول”.

وتستمر الولايات المتحدة الأمريكية بنصب العداء تجاه العراق في العديد من الملفات السياسية والاقتصادية، وصولاً الى محاولة تغيير القيم المجتمعية عبر الترويج ودعم انتشار الأفكار المنحرفة بالعديد من الطرق التي تستهدف المجتمع كالمثلية والجندر والنوع الاجتماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القانون: الحكومة ترفض المصطلحات الغربية وتمنع التقارب مع الكيان الصيهوني وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفيدة رابين تهاجر من الكيان إلى الولايات المتحدة

القدس المحتلة -ترجمة صفا

ذكرت وسائل إعلام عبرية، يوم السبت، أن حفيدة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق اسحق رابين هاجرت من الكيان للولايات المتحدة خلال الأيام الأخيرة.

وقال موقع "والا" العبري، وفق ترجمة وكالة "صفا"، إن السيناريست "نوعا روتمان" هاجرت قبل أيام إلى ولاية نيويورك الأمريكية، وقررت العيش هناك والتخلي عن العيش في الكيان.

وقالت "روتمان" في منشور لها على انستغرام إنها هاجرت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة وسجلت أبناءها في مدرسة هناك.

وأضافت "لم أسكن سابقاً في الخارج وجاءتني الفرصة السانحة، وفي ذات الوقت لا يوجد لدي بيت آخر لأعيش فيه، ومع ذلك فلست نادمة".

في حين لم يعرف بعد الدافع الحقيقي للهجرة، إلا أنها معروفة بموافقها اليسارية المناهضة لحكومة بنيامين نتنياهو اليمينية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة السودانية ترفض قوة تدخل اقترحتها بعثة حقوق الانسان ويتهمها بالتسيس  
  • الحكومة السودانية ترفض تقريرا لبعثة الأمم المتحدة وتصفه بالمسيس
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: الحكومة تتحمل أي كارثة قد تحدث في الضفة الغربية
  • غزة تتسبب بأضرار جسيمة للاقتصاد في الكيان المحتل
  • حفيدة رابين تهاجر من الكيان إلى الولايات المتحدة
  • كاتب إسرائيلي يُرجع سبب التقارب المصري التركي إلى الخشية من احتلال غزة
  • خفايا التقارب التركي السوري
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. متى يتم صرف المساعدات الاستثنائية للأسر الأكثر احتياجا؟
  • فريدة الشوباشي: التقارب بين مصر وتركيا نسف المخططات المعادية لهما
  • فريدة الشوباشي: التقارب المصري التركي أدى إلى نسف العديد من المخططات المعادية للدولتين