شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يهاجم التحكيم ويوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك قبل مباراة النصر، انتقد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أداء الحكم الليبي عبد الواحد حرويدة في مباراة الفارس الأبيض أمام الشباب، والتي أقيمت .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يهاجم التحكيم.

. ويوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك قبل مباراة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يهاجم التحكيم.. ويوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك...

انتقد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أداء الحكم الليبي عبد الواحد حرويدة في مباراة الفارس الأبيض أمام الشباب، والتي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، وانتهت بفوز الليوث بهدف نظيف.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع "تويتر": "مبروك للشباب الفوز.. الزمالك غير محظوظ بالغيابات والإصابات.. كنت أتمنى وجود أوباما في مباراة اليوم كان من الممكن أن يكون له دور في الشوط الثاني كمهاجم".

وأضاف ميدو: "فتوح باك لفت دخوله في وسط الملعب يحد من قدراته ويقتل الجبهة اليسرى للزمالك هجوميا.. مكسب البطولة حتى الآن بالنسبة للزمالك هو دونجا، ويجب نسيان نتيجة مباراة اليوم والعمل على محاولة الفوز في المباراة القادمة أمام النصر".

وأكمل ميدو: "مباراة كبيرة بين فريقين كبار لماذا لم يتم اختيار حكم صاحب تاريخ كبير لإدارة المباراة؟ مع كل احترامي للكابتن حرويدة فلقد فقد السيطرة على المباراة منذ الاختبار الأول عندما أنذر المثلوثي في الدقائق الأولى".

واختتم: "لاعبو الزمالك لعبوا مباراة جيدة وتعرضوا لظلم تحكيمي في لقطة ضربة الجزاء وردة فعل الفريق في الشوط الثاني وقتال اللاعبين حتى آخر دقيقة من أهم إيجابيات المباراة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يهاجم التحكيم.. ويوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك قبل مباراة النصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك

وجه ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، انتقادات حادة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي.

وقال هشام نصر خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، إن أحمد سيد زيزو طالب بأكثر من 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على دفع هذا المبلغ.

ممدوح عباس: أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك

أعرب ممدوح عباس عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلًا: "أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، ينبغي علينا أن نكون أكثر هدوءا، من يراجع التزامات النادي المقبلة سيعلم أن الأمور ليست بسيطة."

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

وأضاف: "على إدارة النادي إنهاء هذه التصريحات غير المدروسة من بعض أعضاء المجلس، فكما قيل قديمًا: السكوت من ذهب، والإنصات أفضل من الحديث."

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • 6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة