صحافة العرب:
2024-07-06@03:31:56 GMT

دراسة علمية: تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

دراسة علمية: تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن دراسة علمية تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد، سلطت دراسة علمية الضوء على تأثير جائحة كورونا كوفيد 19 في سرعة الانتقال من العمل التقليدي إلى تطبيق العمل عن بعد، حيث تمت الدراسة على شركات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دراسة علمية: تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دراسة علمية: تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد

سلطت دراسة علمية الضوء على تأثير جائحة كورونا (كوفيد 19) في سرعة الانتقال من العمل التقليدي إلى تطبيق العمل عن بعد، حيث تمت الدراسة على شركات التأمين البحرينية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وخلصت نتائج الدراسة إلى أنه يوجد مجموعة من العوامل التي ساعدت في تسريع عملية الانتقال عن بعد خلال الجائحة، منها التوجيهات الداخلية والخارجية، حيث اشتملت هذه التوجيهات على قرارات حكومة مملكة البحرين وقرارات منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى وجود التكنولوجيات المعززة والممكنة، وتوافر التطبيقات التي تسمح بقياس إنتاجية الموظف عن بعد.

وقد أعدت الدراسة الطالبة مي عبدالعزيز سليم في برنامج الماجستير بكلية العلوم الإدارية في جامعة العلوم التطبيقية، وذلك استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير، وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور سعيد حميد الدليمي ممتحناً داخلياً ورئيس اللجنة والدكتور خالد جاسم بومطيع ممتحناً خارجياً والدكتور رضوان عليان الخرابشة مشرفاً.

وقدمت الدراسة مجموعة من التوصيات أهمها أن العمل عن بعد له الكثير من المزايا التي يمكن الاستفادة منها أيام الرخاء، كما هو الحال في أيام الأزمات، والتأكيد على استفادة جهات العمل بهذا النظام، باعتباره نموذجاً حياً يمكن اللجوء إليه أينما دعت الحاجة إليه، كما أوصت الدراسة بالتخلي عن الفكر التقليدي الذي يعتقد أن العمل من المنزل يمثل إجازة مفتوحة للموظف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة علمية: تأثيرات إيجابية للعمل عن بعد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • دراسة لـ”تريندز” تبحث في اللسانيات الحاسوبية العربية
  • دراسة علمية : تناول الجبن يعزز صحتك العقلية ويحقق لك السعادة
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • عضو الحوار الوطني: تضمين التوصيات في محددات الحكومة الجديدة مسألة إيجابية
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • دراسة: أدوية إنقاص الوزن الجديدة قد ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالعمى
  • دراسة: أغلب الأوربيين يساورهم الشك في قدرة أوكرانيا على هزيمة روسيا في الحرب
  • دراسة: إطعام الرضع بالملعقة يمكن أن يكون سيئًا لنموهم!
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»
  • دراسة تكشف مفاجآت عن حياة النمل.. يجري عمليات بتر مثل البشر