شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رجل أعمال يكشف مجالات استثمار شركة المصريين بالخارج، 08 45 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتب إسلام لطفي أشاد المهندس أشرف دوس، رجل أعمال مصري في الولايات المتحدة الأمريكية ورئيس مجلس إدارة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رجل أعمال يكشف مجالات استثمار شركة المصريين بالخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رجل أعمال يكشف مجالات استثمار شركة المصريين بالخارج

08:45 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتب- إسلام لطفي: أشاد المهندس أشرف دوس، رجل أعمال مصري في الولايات المتحدة الأمريكية ورئيس مجلس إدارة شركة «فيرن برو جلوبال» للاستثمار، بتعاون كافة الجهات المعنية معهم في إنشاء الشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج، مؤكدًا أن هدف إنشاء الشركة وطني في الأساس، لكنه يجب أن يكون استثمار مُربح ناجح أيضًا.

وأضاف خلال كلمته بفعاليات مؤتمر المصريين بالخارج، أن الشركة الاستثمارية للمصريين في الخارج ستكون "شركة مساهمة"، موضحًا أنها ستعمل في مجالات متنوعة، مثل المجال الزراعي، والاستثمار السياحي مثل إنشاء فنادق الـ«4 نجوم»، فضلاً عن الاهتمام بالجانب الصناعي.

وشدد على حرصه على التوسع في استثماراته في مصر رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، مؤكدًا إيمانه بقوة ومتانة الاقتصاد المصري، وقدرته على تخطى الصعَّاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل أعمال يكشف مجالات استثمار شركة المصريين بالخارج وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله

كشف الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن استعداده للتحضير لعمل فني جديد يحمل اسم «دماغ ألماظ» خلال الفترة المقبلة.

كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله

 

وشارك كريم فهمي، صورة لإعلانه عن بدء كتابته لـ «دماغ ألماظ»، كتب عليها: «دماغ ألماظ، تأليف كريم فهمي».

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل «وتقابل حبيب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

آخر أعمال كريم فهمي في الدراما

وكانت آخر أعمال كريم فهمي هو مسلسل منتصف العمر، دارت أحداثه حول ربة منزلة ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وايضا مسلسل حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي بالتعاون مع الفنانة ندا موسي، وعرض عبر شبكة قنوات CBC مؤخرا، وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

اخر اعمال كريم فهمي في السينما 

كما شارك كريم في فيلم "السرب" الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للردّ على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي "داعش" في درنة بليبيا.

ابطال فيلم السرب  

والفيلم هو بطولة: أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج وأحمد نادر جلال. 

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025
  • «أكتوبر الجديدة»: إنشاء 90 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» غرب المطار
  • دبلوماسي روسي: موسكو وكيجالي تعتزمان إنشاء لجنة مشتركة للتعاون
  • السفير نبيل حبشي يعقد لقاءً مع عدد من المواطنين المصريين في الأردن
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)
  • وزير الاستثمار يبحث مع شركة بريطانية إنشاء مشروع لإنتاج الهيدروجين الأخضر
  • إختتام منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة
  • بعد انفجارات البيجر بلبنان.. رئيس شركة أبولو غولد التايوانية يكشف تفاصيل
  • شركة الكهرباء تستكمل أعمال الصيانة في سرت