أبناء ياسمين عبدالعزيز: "ماما بتحب الضحك وطول الوقت بنعمل مقالب مع اخواتي"
تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT
بدأ أمس الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة Dmc، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.
ياسمين ابنة ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن والدتها
قالت نجلة النجمة ياسمين عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية إن والدتها أم كوميدية ودائما تحب الضحك في البيت مثلما نراها في التمثيل، مضيفة: "طول الوقت نعمل مقالب معها ومع وإخواتى".
وقال نجلها سيف، خلال المداخلة: "أنا وماما نلعب كرة القدم في حديقة المنزل، وبلاى ستيشن"، مشيرا إلى أنه لا يخاف منها على الإطلاق".
ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضى
وقالت ياسمين عبدالعزيز خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" عن علاقتها بزوجها السابق أحمد العوضي: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، وأضافت: "أنا لما حبيت أحمد اكتشفت إنى مكنتش بحب قبل كده.. وهو أول حب في حياتى والحب الحقيقى هو أحمد"، وتابعت: "أنا عارفة إنه بيحبنى وهو عارف إنى أنا بحبه".
وعن أسباب انفصالها عن العوضي قالت ياسمين: "سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه بس مش خيانة أقسم بالله مش خيانة"، وأضافت: "مش خيانة عشان في ناس مؤذية كتير في ناس مش وراهم غير إنهم يؤذوني" وقالت: "الناس حببيتنا مع بعض لكن فى ناس حاقدة وببيوقعوا لانهم ميعرفوش يعنى ايه حب.. وجواهم كره".
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: صاحبة السعادة ياسمين عبدالعزيز أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز یاسمین عبدالعزیز
إقرأ أيضاً:
رانيا يوسف: بحب أجرب وألعب في التمثيل
كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن كواليس أعمالها الفنية في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، إذ تشارك بـ3 أعمال فنية، هي: (جريمة منتصف الليل، أهل الخطايا، نص الشعب اسمه محمد).
وحول تجسيدها دور الأم في مسلسلي «أهل الخطايا ونص الشعب اسمه محمد»، قالت رانيا يوسف: «أنا أم من وأنا عندي 30 سنة، ايه المشكلة لما أعمل دور أم طالما مكتوب كويس، والتمثيل لعب وأنا بحب اللعب».
وحول أصعب المشاهد، قالت رانيا يوسف، إن مشهد قتل الطفل ابن الفنان أحمد فهيم، في مسلسل أهل الخطايا، هو صعب ومؤلم نفسيا وتأثرت خلال تصوير المشهد.
وحول اسم المسلسل، قالت رانيا يوسف: «الخطايا هو اني اكون عارفة الخطأ وعندي إصرار اني أعمله».
وحول المشاركة في أكثر من عمل فني بهذا الموسم الدرامي الرمضاني، قالت رانيا يوسف: «أنا بحب أجرب أكتر من دور وأظهر بشكل مختلف.. ولو لقيت نفسي كويسة في الشكل ده بكمل واستمر».
أعمال رانيا يوسفوتشارك رانيا يوسف، في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري بـ 3 أعمال فنية، هي: (جريمة منتصف الليل، أهل الخطايا، نص الشعب اسمه محمد).
مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة النجوم، رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني.
مسلسل نص الشعب اسمه محمد، يتكون من 15 حلقة يضم نخبة من النجوم، منهم عصام عمر، رانيا يوسف، هاجر السراج، محمد محمود، شيرين، محمد عبد العظيم، دنيا سامي، وألفت إمام، العمل من تأليف محمد رجاء، إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج أمير شوقي.
مسلسل "أهل الخطايا"، يشارك في بطولته بجانب جمال سليمان كلا من سوسن بدر، رانيا يوسف، محمد ثروت،أحمد فهيم، فرح الزاهد، إسلام جمال، مطرب المهرجانات اسلام كابونجا، ولاء الشريف، وئام مجدى، سارة درزاوى، دكتور أشرف زكى، هنادى عبدالخالق، عايده فهمى، عبير منير، شريف عمر، محمود السراج، هذا إلى جانب مجموعة من أهم خريجى أكاديمية الفنون الحاصلين على عديد من الجوائز و مجموعة كبيرة من النجوم.