شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الوحدات قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا سيخضع للدراسة،   سواليف أكدّ رئيس نادي الوحدات، بشارة الحوامده، أنّ قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا من عدمه سيخضع للدراسة في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدات: قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا سيخضع للدراسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدات: قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا سيخضع...

 #سواليف

أكدّ رئيس نادي الوحدات، بشارة الحوامده، أنّ قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا من عدمه سيخضع للدراسة في مجلس الإدارة، قبل اتخاذ القرار الصائب.

وقال الحوامده، خلال إدراج له عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إنّ الفلسطينيين، في الأراضي المحتلة عام 1948 يحملون جوازات إسرائيلية بشكل قسري، ولأنه تواجدوا في أرضهم.

وطالب بوقف الاساءات للفلسطينيين من عرب 48 الذين يحملون جوازات دولة الاحتلال الاسرائيلي.

وبين أنّ موضوع المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا، سيخضع للدراسة في مجلس إدارة النادي بشكل مستفيض، ذلك بعد حديث عن عدم مشاركة النادي، لوجود لاعب عربي من الأراضي المحتلة عام 1948 ويحمل الجواز الإسرائيلي وهو مؤنس دبور، وسوف يتخذ النادي الخيار الصائب.

وأشار إلى أنّ “أهلنا من فلسطينيين عام 1948 قدموا وما زالوا يقدم أنبل التضحيات ضد الكيان الصهيوني الغاشم”.

وفي ما يلي نص ما كتبه الحوامدة.

“إخواننا في نادي الوحدات ، أعضاء الهيئة العامة ، جماهيرنا العريضة و مناصرينا في كل العالم ،نادي الوحدات نادي هوية و نادي جامع لا مفرق بين الناس ، نادي أردني يحمل قضية فلسطين في قلبه كما يحملها كل فلسطيني و أردني أصيل ، و يتطلع لاخوانه و أهله في فلسطين بعين الاحترام و التقدير.

مقالي هذا ليس له علاقة بأي قرار له علاقة بمشاركة الوحدات في الملحق الاسيوي مع نادي أهلي دبي و ما دار حول هذا الموضوع من روايات تخص اللاعب الفلسطيني مؤنس دبور و الذي يحمل جواز سفر إسرائيلي قسرا و أنا من ياب دعمي لأهلنا من فلسطينيين ال ٤٨ و الذين قدموا و ما زالوا يقدمون أنبل التضحيات ضد الكيان الصهيوني الغاشم و هم أهلنا و عزوتنا و لا نسمح لأي كان أن يبعدهم عن لحمة الشعب الفلسطيني و رعاية الدولة الاردنية لهم .

أن نشارك أو لا نشارك فهذا موضوع سيتم دراسته في مجلس الإدارة بشكل مستفيض قبل إتخاذ قرار صائب ، لكن في الأحوال يجب أن لا نسيء لأهلنا من فلسطينيي ال ٤٨ الذين نجلهم و نقدرهم”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدات: قرار المشاركة بملحق دوري أبطال آسيا سيخضع للدراسة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الوحدات

إقرأ أيضاً:

بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مقالات مشابهة

  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • عطال ضمن قائمة السد تحسبا لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نظام دوري أبطال آسيا للنخبة والمكافآت