صحافة العرب:
2024-07-01@19:04:13 GMT

المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية، وهنأ معالي الفريق المري، الخريجات وأولياء أمورهن بهذه المناسبة، مؤكداً أن المرأة في شرطة دبي تحظى باهتمام على أعلى المستويات من خلال .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية

وهنأ معالي الفريق المري، الخريجات وأولياء أمورهن بهذه المناسبة، مؤكداً أن المرأة في شرطة دبي تحظى باهتمام على أعلى المستويات من خلال دعمها وإعدادها وتأهيلها للعمل في كافة المناصب والتشكيلات الشرطية لتمكينها من القيام بدور فعّال إلى جانب الرجل في حفظ الأمن والاستقرار، وبسط النظام والقانون وتحقيق العدالة، إيماناً بأهمية مساهمتها في مختلف جوانب العمل الشرطي واستثمار قدراتها لتحقيق خطط وإستراتيجيات شرطة دبي.

وبدأت وقائع حفل التخريج بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم نزول معالي الفريق عبد الله خليفة المري، يرافقه اللواء الدكتور غيث السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد الدكتور سلطان الجمّال، مدير أكاديمية شرطة دبي، إلى أرض الميدان لتفقد طابور التخريج .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المري يشهد حفل تخريج دورة الشرطة النسائية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي

شھد معالي الشیخ نھیان بن مبارك آل نھیان، وزیر التسامح والتعایش، حفل تخریج دفعة جدیدة من طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة – جمیرا وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور سعادة مریم ماجد بن ثنیة، النائب الثاني لرئیس المجلس الوطني الاتحادي و رشیدة ناشف الرئیس التنفیذي للشركة العربیة لتطویر التعلیم، وحشد من أولیاء الأمور والضیوف.

وقام معالي الشیخ نھیان بن مبارك بتسليم 81 طالبة شھادات دبلوم الثانویة العامة – المنھج الأمریكي برفقة سعادة مریم ماجد بن ثنیة ورشیدة ناشف.

وحثت سعادة مریم بن ثنیة في كلمتها خلال الحفل الطالبات على مواصلة حرصھن على دراستھن وتحقیقھن التفوق والتميز.

وتخلل الحفل كلمتين للطالبتین الحاصلتين على المركزین الأول والثاني لدفعة العام 2024 واللتين عبرتا عن فخرھما بانتمائھما لمدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا تزامناً مع مرور25 عاما على تأسیس المدرسة.

وانطلاقاً من رؤیة المدرسة “جیل حافظ لتراثه، عالمي في تفكیره” أهدت الخریجات أمھاتھن وآباءھن مشروع صدقة جاریة لبناء مسجد باسم أمھات وآباء طالبات مدرسة الاتحاد.


مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • مقتل ضابطة شرطة وثلاثة آخرين في حادث شاحنة مروع بلونغ آيلاند
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • شرطة "إسرائيل" تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • حامد بن زايد يشهد محاضرة “إعادة تصور التعليم المبكر”.. نظمها مجلس محمد بن زايد