شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الأهلي عرض خيالي لثنائي الشباب ونجم يوفنتوس يصدم الراقي، يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي- عرض خيالي لثنائي الشباب ونجم يوفنتوس يصدم الراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي- عرض خيالي لثنائي الشباب ونجم يوفنتوس...

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

- ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا على فيدريكو كييزا جناح يوفنتوس راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو، ولكن اللاعب لم يوافق على الصفقة.

- أكدت صحيفة "ليكيب" أن النادي الأهلي سيدخل في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي يحظى باهتمام الهلال.

- كشفت صحيفة "الرياضية"، أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع إدارة الباطن، يفيد بانتقال لاعب الفريق بسام الحريجي للراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

- كشف الإعلامي الرياضي سامي القاضي أن الأهلي رفع العرض المقدم إلى نادي الشباب، للتعاقد مع حسان تمبكتي ومتعب الحربي إلى 90 مليون ريال سعودي، بالإضافة لانتقال إزجيان إليوسكي.

:

تألق بنزيما مع الاتحاد حديث العالم ..لا يرحم خصومه وإيقافه مستحيل

يايسله يفسد خطة الهلال ويقنع نجم باريس بقبول عرض الأهلي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو الأهلي- عرض خيالي لثنائي الشباب ونجم يوفنتوس يصدم الراقي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الأهلی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

تصريحات سيد نيمار القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.
 

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»