شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية، 08 43 م الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك والشباب السعودي يتقدم نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب...

08:43 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك والشباب السعودي

يتقدم نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، باحتجاج رسمي، ضد الليبي عبد الواحد حريويدة، حكم مباراة الفريق الأبيض والشباب السعودي، التي أُقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

وكشف مصدر داخل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عن أنه بالفعل تم الاستقرار على التقدم باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة.

الشباب السعودي يفوز على الزمالك بهدف نظيف في البطولة العربية

وفاز فريق الشباب السعودي على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة وتوقف رصيد الزمالك عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

وجاء هدف المباراة في الشوط الأول، بعد أن احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 40 ركلة جزاء للشباب السعودي بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد لمس الكرة ليد محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء، وتمكن بانيجا من تسجيل هدف التقدم للفريق السعودي من ركلة الجزاء في الدقيقة 44.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يحتج على حكم مباراته أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقًا، النار على المتسبب في مرض لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، الذي فارق الحياة صباح اليوم السبت.

مرتضى منصور: اصبروا وحق أحمد رفعت مش هيضيع

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي".

وأكمل: "أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم، طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام".

واختتم: "الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر.. حقك مش هيضيع".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي