تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه لا يوجد خلاف مطلقًا مع النادي المصري البورسعيدي، وهناك بند واضح في اللائحة بخصوص المشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، لكن الخلاف على بند المواجهات المباشرة.

وقال «الشريعي» في تصريحات تليفزيونية الليلة رغم الانتهاء من الـ17 جولة في الدور الأول، نحن متقدمين بالترتيب، ووفقًا لنتائجنا فأن إنبي متقدم في الترتيب على النادي المصري، مع نهاية الدور الأول لأن المواجهات المباشرة لم تكتمل، ولذلك تم الاحتكام لفارق الأهداف".

وأضاف: "لائحة الرابطة التي تحتوي على 43 كلها بنود مطاطية، وهي مجموعة من الخواطر غير واضحة المعالم، لا تتحمل كل الجوانب، ولكن اللوائح تنصف نادي انبي في التأهل لبطولة الكونفدرالية".

وواصل: "تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بأن هناك حديث بشأن  صعود الأندية للبطولات بالمواجهات المباشرة لكن أكد بأنها مواجهة واحدة فكيف سيتم تحديد الصاعد بناء على ذلك، وأبلغني بالاحتكام لفارق الأهداف".

وتابع: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بصفة انتخابية، أما في رابطة الأندية فهو يمتلك صفة وظيفية، ومشرف على إدارة المسابقات بالرابطة".

وأكد: "أتمنى المشاركة في البطولات الافريقية على مجمل الموسم بالكامل، من أجل تكافؤ الفرص، والاحتكام لنهاية الموسم هو العدالة الحقيقية بين كل الأندية المصرية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عامر حسين أحمد دياب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أيمن الشريعى رئيس نادي انبي

إقرأ أيضاً:

كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك

عرض الإعلامي عبدالناصر زيدان مستندا جديدا من رابطة الأندية يوضح التصور الجديد للموسم المقبل، وذلك خلال برنامجه "ملعب الشمس" المذاع على قناة الشمس حيث تضمن المستند تفاصيل عن شكل الدوري الجديد، والجدول الزمني، بالإضافة إلى المنظومة التحكيمية.

عبدالناصر زيدان يكشف شكل المسابقة الجديد بعد بيان الزمالك

وأشار زيدان إلى أن النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، قد أعد هذا التصور منذ أربعة أشهر، مؤكدًا أن هذا التحضير لا علاقة له بأزمة الزمالك الحالية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف الإعلامي أن الخطة كانت معدة مسبقًا من جانب رابطة الأندية لضمان تنظيم الموسم الجديد بشكل سلس.

واختتم  زيدان  تصريحاته قائلا أن المستندات المقدمة توضح الجهود المستمرة لرابطة الأندية في تطوير وتحسين الدوري، بعيدًا عن أي خلافات أو أزمات تحدث بين الأندية.

مقالات مشابهة

  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك