شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المحكمةالاتحادية العليا ويؤكد ضرورة الحفاظ على استقلال القضاء لبناء دولة ديمقراطية، رئيس_الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المحكمة_الاتحادية العليا ويؤكد ضرورة الحفاظ على استقلال_القضاء لبناء دولة ديمقراطية ◼ رئيس .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المحكمةالاتحادية العليا ويؤكد ضرورة الحفاظ على استقلال القضاء لبناء دولة ديمقراطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المحكمةالاتحادية...

#رئيس_الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء #المحكمة_الاتحادية العليا ويؤكد ضرورة الحفاظ على #استقلال_القضاء لبناء دولة ديمقراطية

◼ رئيس المحكمة الاتحادية: #النظام_القضائي_العراقي من الأنظمة الرصينة في المنطقة

◼ رئيس المحكمة الاتحادية: ‏المحكمة تعمل من أجل حماية #النظام_الدستوري_الديمقراطي في البلاد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء المحكمةالاتحادية العليا ويؤكد ضرورة الحفاظ على استقلال القضاء لبناء دولة ديمقراطية وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المحکمة الاتحادیة

إقرأ أيضاً:

المحكمة العليا الأمريكية تقضي باعتبار ترامب محصن ضد الملاحقة القضائية

واشنطن

أصدرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة، اليوم الاثنين،  حكما لصالح الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، باعتباره محصن ضد الملاحقة القضائية

وقالت المحكمة، إن  ترامب، يتمتع بـ “حصانة افتراضية” فيما يتعلق بأفعاله خلال وجوده بمنصب رئيس البلاد، أما الأفعال غير الرسمية فلا يتمتع بحصانة قضائية فيها، الأمر الذي يجعل إدانته في قضية التدخل في الانتخابات الرئاسية أمرًا معقدًا.

وواجه “ترامب” أربع تهم رئيسية بالتآمر بشكل غير قانوني لإلغاء خسارته أمام الرئيس “جو بايدن” في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وعُلقت القضية في المحكمة الفيدرالية في واشنطن العاصمة، وزعم المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات هذا العام، أنه محصن من الملاحقة القضائية عن أي أفعال رسمية قام بها أثناء توليه منصب الرئيس.

كما يزعم محامو ترامب، أنه لا يمكن توجيه اتهامات إلى رئيس سابق عن أفعاله الرسمية في منصبه ما لم يُعزل ويدان من قبل الكونجرس.

مقالات مشابهة

  • القضاء الأمريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي باعتبار ترامب محصن ضد الملاحقة القضائية
  • القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية
  • القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية عن أفعال ارتكبها ضمن سلطته كرئيس
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الجمهورية عن تصريحات مايك والتز: تكرارها يؤثر على علاقة العراق بالولايات المتحدة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • "لم نكن نريد دولة لأن وجودها مخالف للدين".. "الحريديم" يتظاهرون احتجاجا على قرار تجنيد المتدينين
  • لابيد ينفي وجود اتصالات مع نتنياهو
  • حركة نازل آخذ حقي تجدد التزامها بالنضال لبناء دولة عراقية ديمقراطية