شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب الإمارات للغولف يشارك في البطولة العربية، منتخب الإمارات للجولف تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 21 37يشارك منتخب الإمارات للغولف، في البطولة العربية لمحترفي الغولف .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الإمارات للغولف يشارك في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الإمارات للغولف يشارك في البطولة العربية

منتخب الإمارات للجولف (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 21:37

يشارك منتخب الإمارات للغولف، في البطولة العربية لمحترفي الغولف بنسختها الأولى، التي تنطلق غداً الثلاثاء، وينظمها الاتحاد العربي للعبة، وتحتضنها الجامعة الملكية المغربية على ملعب "كاسا غرين غولف" في الدار البيضاء.

ويحصل الفائزون في البطولة التي تستمر حتى 4 أغسطس (آب) المقبل، على إجمالي جوائز تبلغ 16 ألفاً و465 دولاراً.

وتضم قائمة منتخب الإمارات للغولف 4 لاعبين هم أحمد المشرخ وأحمد سكيك وراشد العمادي ومحمد سكيك.

ويخوض المشرخ المحترف الوحيد في الإمارات المنافسات بطموحات كبيرة، بعد مشاركته في بطولتي جولة تحدي "أندولسيا تور دي" في إسبانيا من 8 إلى 11 يونيو (حزيران) الماضي، و"جولة التحدي الأيرلندي" في "ميث" من 27 إلى 30 يوليو الماضي.

وأنهى منتخب الإمارات للغولف مشواره مؤخراً في المركز الرابع بالبطولة العربية الـ42 للاعبين الهواة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للغولف بإشراف الاتحاد العربي في الدار البيضاء وبمشاركة 12 دولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الإمارات للغولف يشارك في البطولة العربية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو

وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات يشارك في بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم للكاراتيه بالصين
  • «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»